لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

لاند روفر تكشف عن ساعة مستوحاة من ديفيندر للأراضي الوعرة.. هذا سعرها

10 يونيو 2023

الأخبار المتعلقة

القاهرة. شيفت|

أعلنت شركة لاند روفر البريطانية الرائدة في صناعة السيارات الفاخرة، عن تعاونها مع شركة بامفورد العالمية للساعات، لإنتاج ساعة يد جديدة مستوحاة من سيارتها "ديفندر" المخصصة للأراضي الوعرة.

يقتصر إنتاج ساعة لاند روفر الجديدة التي أطلق عليها اسم LR002 على 100 نسخة فقط، ويبلغ سعر النسخة 1.700 دولار أي ما يعادل نحو (52.500 جنيه مصري) تقريبًا.

ويؤكد المصنعون أنه كما تستطيع السيارة لاند روفر ديفندر أن تسير في شوارع المدن وتقتحم الصحاري والطرق الصعبة، فإن مالك الساعة LR002 يستطيع ارتدائها في جميع الظروف والمناسبات.

تتميز LR002 التي تعد النسخة الأحدث من LR001 بسوار أسود من طراز الناتو وهيكلها من التايتينيوم المطلي بالأسود يشبه الكربون DLC، بينما عقارب الساعة لونها أبيض والمينا ممهورة بتوقيع بامفورد باللون الأزرق.

يبلغ قطر LR002 الجديدة 40 ملم وسماكة 13.25 ملم. ولم تكشف بامفورد عن وزنها الإجمال؛ فيما يمكن ارتداؤها أثناء الغوص وتتحمل الضغط حتى عمق 100 متر.

تعمل الساعة LR002 بشكل ميكانيكي بنظام "Selita SW200-1B" معتمدة على حركة اليد، ويمكنها تخزين طاقة احتياطية لمدة تصل إلى 41 ساعة قبل أن تتوقف عن العمل.

يشار إلى أن سيارات لاند روفر للطرق الوعرة بدأت مسيرتها في عام 1948، وكان الهدف في ذلك الوقت هو إنتاج شيء مماثل لسيارة جيب الأمريكية ولكن بريطاني.

وانتقلت لاند روفر إلى مرحلة تزويد الجيوش بالمركبات، فعلى سبيل المثال أخذت الشركة طراز Series IIA الخاص بها في الستينيات وقامت بتعديله إلى نسخة يمكن أن تحملها طائرة هليكوبتر، وانتهت إلى إنتاج سيارات الإسعاف وحاملات للأسلحة المضادة للدبابات.

اقرأ أيضًا:

مزاد لبيع سيارات مستعملة تابعة لجمارك بورسعيد.. تعرف على كيفية الاشتراك؟

أيام ويبدأ الصيف| كيف تجهز سيارتك للعمل بأمان خلال هذه الفترة الحارة

رسميًا.. فولفو تكشف عن سيارتها EX30 الكهربائية الصغيرة (صور)

10 يونيو 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان