لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

فيراري SP51.. طراز فريد بنسخة واحدة لعميل خاص

05 أكتوبر 2022

كتب. أحمد خالد|

قدمت فيراري سيارتها SP51 بنسخة واحدة لأحد عملائها في تايوان الذي شارك في تصميمها واختار مختلف خصائصها لتعتمد على سيارة 812 GTS ذات السقف المكشوف.

تم تصميم هيكل مختلف لـSP51 عن 812 GTS حيث أتت المقدمة بصادم ذو تصميم أكثر ديناميكية وشبكة تهوية أكبر حجماً بجانب الغطاء الأمامي الذي أظهر فتحات كبيرة بإطارات من الكربون فايبر لتبريد محرك الـV12 ذو سعة 6500 سي سي العامل بسحب طبيعي للهواء لتوليد قوة 789 حصان.

مازيراتي تكشف عن جران توريزمو الجديدة بمحركات بنزين ونسخة كهربائية

وأظهر المقطع الجانبي اهتمام فيراري بانسيابية SP51 عبر ممرات الهواء والانحنائات الموجودة بالرفارف والأبواب بجانب منفذ هوائي خلف القائم الوسطي ومشتت الهواء الخلفي والجناح الخلفي التحرك، قام فريق الشركة باختبار جميع هذه الخواص في معامل محاكاة الرياح لضمان أفضل مستوى من الهدوء داخل المقصورة مع مقاومة الهواء.

اعتمدت SP51 على جنوط ذات تصميم خاص بأجزاء مصنوعة من الكربون فايبر الذي تم استخدامه في عدة أجزاء خارج السيارة وداخلها لضمان وزن منخفض ساعد على توفير أداء ديناميكي عالي.

لامبورجيني تقدم أوروس S لتوسعة اختيارات سيارتها الـSUV

مثلت فيراري 410S الكلاسيكية من موديل 1955 الوحي الرئيسي لمظهر SP51 بالخطوط الزرقاء والبيضاء الممتدة بطول السيارة والظاهرة داخل المقصورة أيضاً بخياطات الكراسي والكونسول الوسطي، كما يتكون طلاء السيارة Rosso Passionale الأحمر من ثلاثة طبقات وتم تطويره خصيصاً للسيارة الحصرية.

مشاركة أول سيارة مرسيدس افتراضية في فيديو LOL الموسيقي

05 أكتوبر 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان