لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بعدما تخطي الجديد منها 700 ألف جنيه.. تعرف على سعر فورد فوكاس المستعملة

12 يناير 2023

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد جمال|

كشف وكيل علامة فورد الأمريكية في مصر عن الأسعار الرسمية للنسخة المحسنة –فيس ليفت- من الهاتشباك والسيدان فوكاس، وقدمها الوكيل المحلي بأسعار رسمية تبدأ من 650 ألف جنيه للنسخة السيدان، أما الفئة الثانية من السيارة قدمت مقابل 680 ألف جنيه، 715 ألف جنيه للفئة الأعلى تجهيزاً بنسخ السيدان.

أما الفئات الهاتشباك، قدمتها فورد بسعر يبدأ من 670 ألف جنيه، أما الفئة الثانية عالية التجهيزات تقدم بسعر رسمي 710 ألف جنيه.

وبعد الأرتفاع الكبير في أسعار السيارات الجديدة أصبح يبحث الزبائن عن البديل، نقدم للمقبلين على شراء فورد فوكاس الجديدة خيار بديل من سوق المستعمل، وهو نسخة فورد فوكاس 2022 "كسر زيرو" بمتوسط سعري يبدأ من 550 - 650 ألف جنيه؛ وتتحكم الحالة الفنية والكماليات والتجهيزات فى سعر السيارة النهائي، يمكن التعرف على مواصفات فورد فوكاس التفصيلية من خلال الآتي:

أداء المحرك

حملت فورد فوكاس 1500 سي سي يعمل عبر سحب طبيعي للهواء لتوليد قوة 120 حصان وعزم 151 نيوتن.متر مع ناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات ودفع أمامي للعجلات.

الأبعاد

يبلغ طول فوكاس 4.64 متر لنسخة السيدان و4.37 متر للهاتشباك مع 2.70 متر لقاعدة العجلات بجانب عرض 1.82 متر وارتفاع بين 1.48 متر للسيدان و1.45 للهاتشباك.

الأمان

أتت فوكاس قياسياً بـ6 وسائد هوائية وأنظمة ABS وEBD وESP للتحكم الإلكتروني في الثبات مع التحكم في الجر TC ودعم التوازن أثناء صعود المرتفعات HLA فضلاً عن مراقبة ضغط الإطارات TPMS وفرامل يد كهربائية وحساسات ركن أمامية وخلفية مع كاميرا.

بينما حصلت أعلى فئات فوكاس السيدان على نظام تجنب الاصطدام المامي والمحافظة على الحارة المرورية.

التجهيزات

تضمنت تجهيزات فوكاس القياسية حساسات للإضاءة الهالوجينية الأمامية والخلفية وجنوط قياس 16 بوصة ودعم للقطنية مع شاشة وسطية قياس 8 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو ونظام صوتي من 6 سماعات فضلاً عن مثبت سرعة وتسخين للمرايا الجانبية.

بينما ظهر بالفئة الثانية تكييف ثنائي المناطق وضم كهربائي للمرايا الجانبية ومفتاح ذكي بالإضافة لحساسات للمطر ومرأة داخلية ذاتية التعتيم، وتحصل فوكاس الهاتشباك على نفس قائمة تجهيزات الفئة الثانية السيدان.

أما الفئة الثالثة فتعتمد على جنوط قياس 17 بوصة وتقدم بمصابيح LED أمامية وخلفية وفتحة سقف بانورامية.

أما الفئة الأعلى تجهيزاً فيوجد بها عدادات رقمية وفرش داخلي بأجزاء من الجلد وخياطات رياضية بجانب نظام صوتي B&O يعمل عبر 10 سماعات ونظام ملاحة وخاصية Head Up Display.

اقرأ أيضًا..

كرايسلر تكشف عن مقصورة مستقبلية عالية التكنولوجيا – صور
من 20 إلى 28 ألف زيادة بأسعار سيارات جلوري فى مصر
بعد الكشف عن أسعارها الرسمية ..7 سيارات سيدان وهاتشباك تنافس فورد فوكاس بقوة

12 يناير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان