لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

زيادات وصلت ٢٥ ألف جنيه لسيارات أودي في مصر

06 يوليو 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين|

أعلنت أودي مصر عن احدث قائمة أسعار سياراتها خلال يوليو الجاري والتي شهدت معها ارتفاع أسعار بعض الطرازات بنسب متفاوتة وصلت ٢٥ ألف جنيه، يمكن التعرف على قائمة أسعار أودي الجديدة في مصر من خلال التالي:

أوديA4

أصبح السعر الرسمي لسيارة أودي السيدان A4يبدأ من ٨٨٥ ألف جنيه بدلاً من ٨٨٠ ألف جنيه. بزيادة ٥ آلاف جنيه، كما ارتفعت الفئة الثانية من A4  ١٥ ألف جنيه لتباع بسعر رسمي ٩٢٥ ألف جنيه بدلاً من ٩١٠ ألف جنيه.

أودي Q3

الزيادات طالت سيارات أودي الرياضية متعددة الاستخدامات Q3 والتي أصبح سعرها يبدأ من ٦٩٩ ألف جنيه بدلاً من ٦٩٠ ألف جنيه بزيادة ٩ آلافجنيه، الفئة الثانية وحتى الخامسة الأعلى تجهيزاً قدمت بزيادات ثابتة ١٠ آلاف جنيه، لتصبح أسعار الفئة الثانية ٧٧٥ ألف جنيه، ٧٩٠ ألف جنيه للثالثة، ٨٠٥ للفئة الرابعة، أما الفئة الخامسة ٨٢٠ ألف جنيه.

أودي A5

سيارة أودي A5 كان لها نصيب من زيادات يوليو ٢٠٢١ وأصبحت تقدم فئة S-LINE من السيارة بسعر جديد ٩٩٥ ألف جنيه بدلاً من ٩٩٠ ألف جنيه.

أودي  Q2

سيارة أودي Q2حصلت على زيادات وصلت ٢٥ ألف جنيه، وأصبحت تقدم فئتها الأولى مقابل ٥٥٠ ألف جنيه بزيادة ٢٠ ألف جنيه، الفئة الثانية الأعلى تجهيزاً مقابل ٦٤٥ ألف جنيه بزيادة ٢٥ ألف جنيه.

06 يوليو 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان