لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

لاند روفر تطلق أيقونتها Range Rover Evoque الجديدة.. (أسعار ومواصفات)

29 يونيو 2023

لندن - (د ب أ): لاند روفرRange Rover Evoque الجديدة

أعلنت شركة لاند روفر عن إطلاق الموديل الجديد من أيقونتها Range Rover Evoque، بتحسينات نالت المقصورة الداخلية منها نصيب الأسد.

وأوضحت الشركة البريطانية أن سيارتها الجديدة تتمتع بتقديم رؤية جديدة للأشياء فيما يعرف بتقنية (ClearSight Ground View)، وذلك بفضل الكاميرات الموجودة في مقدمة السيارة، والتي توفر صورة مركبة لأرضية الطريق مع عجلات متحركة على شاشة الكونسول الأوسط لتسهيل المناورة أو القيادة على الطرق الوعرة.

واذا كانت الرؤية المحدودة خلال مرآة الرؤية الخلفية غير كافية فيمكن التحويل بضغطة زر أثناء السير لصورة كاميرا الرجوع للخلف ليتم عرض صورتها بشكل واضح لمجال الرؤية في المرآة.

وأشارت لاند روفر إلى أن السيارة لم يطرأ على تصميمها إلا تغييرات بسيطة، مع زيادة عمق الخوض إلى 600 ملم، والتجهيز بكشافات Pixel-LED، والمصابيح الخلفية العاملة بتقنية LED.

وتتمتع المقصورة الداخلية بمعدات رقمية ونظام ضوئي ذكي وترتيب جديد للكونسول الأوسط، مع شاشة لمسية منحنية قياس 4ر11 بوصة، مع المزيد من الرحابة، كما يسع صندوق الأمتعة ما يصل إلى 1383 لترا.

وتعتمد السيارة على مجموعة من محركات البنزين والديزل ونسخ الدفع الهجين Plug-in، التي تغطي نطاق القوة الممتد بين 120 كيلووات/163 حصان و198 كيلووات/269 حصان، وبذلك تصل السيارة إلى سرعة قصوى 190 كلم/س، في حين تتسارع من الثبات إلى100 كلم/س في غضون 2ر7 ثانية.

ومن المقرر طرح السيارة Range Rover Evoque الجديدة في الأسواق بسعر يبدأ من 61 ألف و200 يورو.

29 يونيو 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان