لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

«السباقات القصيرة» أزمة تقترب من فورمولا-1.. وفيرستابن يهدد بالاعتزال

02 أبريل 2023
.

الأخبار المتعلقة

هدد الهولندي ماكس فيرستابن سائق فريق ريد بول وبطل العالم لسباقات الفورمولا-1 في آخر موسمين، بالابتعاد عن السباقات إذا ضغط مسؤولو الرياضة للمضي قدمًا في خطط زيادة عدد السباقات القصيرة.

وبحسب وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) جرى إقامة السباقات القصيرة لأول مرة قبل 3 من سباقات فورمولا-1 في الموسم الماضي، بينما تقام قبل 6 من سباقات الموسم الحالي، أولها سباق أذربيجان المقرر نهاية أبريل الجاري.

هاميلتون يعترف: «لم أرى في حياتي أسرع من سيارة ريد بول بفورمولا-1»

ووفقا للنظام الحالي، تقام تجربة رسمية يوم الجمعة لحسم مراكز انطلاق السائقين في السباق القصير يوم السبت، ثم تحدد نتائج السباق القصير مراكز انطلاق السائقين في السباق الرئيسي يوم الأحد.

وظهر مقترح بأن تقام تجربة رسمية تأهيلية أخرى يوم السبت لحسم مراكز الانطلاق في السباق القصير، بينما تحسم نتائج التجربة الرسمية في يوم الجمعة مراكز انطلاق السائقين في سباق الأحد.

سيارات مستعملة تابعة لمطار القاهرة للبيع بمزاد علني.. تعرف على التفاصيل

وفي حال الموافقة على التغيير، سيجرى تطبيقه أول مرة في السباق المقبل في اذربيجان، وسيعقد اجتماع غير رسمي لسائقي ومختلف عناصر السباقات قبل سباق الجائزة الكبرى الأسترالي المقرر غدا الأحد في ملبورن.

وقال فيرستابن، الذي حسم انطلاقه من المركز الأول في سباق الأحد :"أتمنى ألا تكون هناك الكثير من التغييرات، وإلا لن أظل متواجدا لفترة طويلة."

5 سيارات فى السوق المصري لا تشتريها ولو «ببلاش».. تعرف عليها

وأضاف في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البريطانية "BA Media" :"لا أؤيد هذا تماما. عندما نفعل كل هذه الأشياء، سيصبح مطلع الأسبوع مزدحما للغاية، ونحن لدينا بالفعل العديد من السباقات."

وتابع :"أتفهم أنهم يرغبون في أن يجعلوا كل يوم على المضمار أكثر إثارة، لكن عليهم تقليص منافسات مطلع الأسبوع، يجب التسابق في يومي السبت والأحد فقط وتعزيز الإثارة في اليومين."

02 أبريل 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان