لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

هاميلتون يعترف: «لم أرى في حياتي أسرع من سيارة ريد بول بفورمولا-1»

21 مارس 2023

الأخبار المتعلقة

كتب. أيمن صبري|

أبدى البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس، إعجابه بسيارة فريق ريد بول المنافس ببطولة الجائزة الكبرى لسباقات فورمولا-1، والذي يحلق سائقيه في الصدارة بعد انتهاء أول جولتين من موسم 2023 الجاري.

ونجح الهولندي ماكس فيرستابن بطل فورمولا-1 في آخر نسختين أن يقتنص لقب الجولة الأولى من موسم 2023 التي أقيمت على حلبة صخير بالبحرين، قبل أن يحقق زميله سيرجيو بيريز الفوز بجولة السعودية.

بيريز بطلًا لسباق فورمولا-1 السعودي مستفيدًا من انسحاب فيرستابن

الأداء المبهر الذي يقدمه فيرستابن وبيريز بسيارة ريد بول، يقابله أداء باهت ومخيب لآمال مشجعو مرسيدس؛ ما دفع هاميلتون الحاصل على بطولة العالم 7 مرات لتوجيه مزيدًا من النقد لسيارة فريقه والكشف عن عيوبها.

وقال هاميلتون الذي أنهى سباق السعودية في المركز الخامس خلف زميله بالفريق جورج راسل الذي حل رابعًا، إنه لم يرى قط سيارة بسرعة سيارة ريد بول من قبل.

وأضاف هاميلتون في تصريحات صحفية نقلتها (CNN الأمريكية): "عندما كنا سريعين لم نكن بمثل هذه السرعة، إنها أسرع سيارة رأيتها خاصة بالمقارنة مع البقية".

تعرف على TOGG أول سيارة تركية بقوة 400 حصان.. وسعرها بالمصري

وأردف: "لا أعرف ماذا حدث لكن فيرستابن تجاوزني بسرعته الحادة، ولم يكن في مقدوري منعه لأنه فارق السرعة بيننا كان كبيرًا للغاية، وأؤكد أن هذه ليست مشكلتي وليس خطأي".

واستكمل أن هدف مرسيدس في المستقبل القريب سيكون محاولة التنافس مع أستون مارتن، خاصة أن ريد بول بات بعيدًا في المقدمة إلى حد كبير، إلا أن رؤيتنا لفيراري وراءنا هو أمر إيجابي لمرسيدس.

سيارة زيرو بـ25 ألف وكاوتش بـ300 جنيه وعودة ڤيرنا إلى مصر.. أين الحقيقة؟

ويمتلك كل من مرسيدس وأستون مارتن 38 نقطة في ترتيب الصانعين بعد أول سباقين بموسم 2023، بفارق 49 نقطة عن فريق ريد بول المحلق بالمقدمة، مع تأخر فيراري 12 نقطة أخرى.

كانت مرسيدس حتى عامين ماضيين القوة المهيمنة في الفورمولا-1، حيث فازت بثماني بطولات متتالية للصانعين بين عامي 2014 و 2021، لكن سنوات النجاح تبدو الآن وكأنها ذكرى بعيدة.

21 مارس 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان