لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بعد الحديث عن انضمام هاميلتون إلى ريد بول.. مدير الفريق يكشف الحقيقة

25 مارس 2023

انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية أنباء تتحدث عن انتقال البريطاني لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس إلى فريق ريد بول مع بداية الموسم المقبل، ذلك في ظل الصعوبات التي يواجهها هاميلتون مع مرسيدس.

الحديث عن انتقال هاميلتون المحتمل إلى فريق ريد بول، يأتي بعد أيام قليلة من التصريح بإعجابه بسيارة ريد بول والذي قال فيه: "حقيقة لم أرى في حياتي سيارة أسرع من سيارة ريد بول، مضيفًا حتى في أفضل حالات مرسيدس لم نكن بهذه السرعة".

ويقضي هاميلتون، بطل العالم سبع مرات، موسم صعب آخر مع مرسيدس، بعد أن أخفق في تحقيق أي فوز طوال موسم 2022، وهو أول موسم خال من الانتصارات في مسيرته.

واستمر تعثر مرسيدس ليعيد حالة الجدل والتكهنات حول مستقبل هاميلتون الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم، وقد أبدى توتو فولف رئيس الفريق تقبلا لفكرة عدم وجود هاميلتون مع الفريق في السنوات المقبلة حال رحيله لفريق آخر.

هاميلتون يعترف: «لم أرى في حياتي أسرع من سيارة ريد بول بفورمولا-1»

ومع انتشار تقارير تربط بين هامليتون وريد بول، نفى كريستيان هورنر مدير ريد بول في تصريحات تلفزيونية، أي تحرك لضم البريطاني لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس نهاية الموسم الجاري.

واستبعد ريد بول التحرك لضم هاميلتون في حال أصبح متاحا بنهاية الموسم، حيث أصر هورنر على تواجد الهولندي ماكس فيرستابن والمكسيكي سيرجيو بيريز بالفريق في الموسم المقبل.

وقال هورنر في تصريحات لقناة "سكاي نيوز" :"ما حققه لويس في فورمولا-1 لا مثيل له، لكننا سعداء بالسائقين المتواجدين لدينا."

شاهد.. أول فيديو رسمي لـ«هيونداي ڤيرنا» الجديدة موديل 2023 بعد عودتها

وأضاف :"هما ملتزمان كثنائي بالفريق ليس فقط في هذا الموسم وإنما في الموسم المقبل أيضا. لذلك لا يمكنني رؤية أين يمكن أن نستوعب انضمام لويس."

واستمر تعثر فريق مرسيدس خلال هذا الموسم حيث لم يعتل أي من سائقيه المنصة خلال أول سباقين في الموسم الجديد، في البحرين والسعودية، لكن هورنر يتوقع تطور فريق مرسيدس خلال الموسم.

وقال هورنر :"أثق في أنهم سيعملون على حل مشكلاتهم، نحن بالتأكيد لم نستبعدهم (من إطار المنافسة)."

تعرف على TOGG أول سيارة تركية بقوة 400 حصان ..وسعرها بالمصري

وأضاف :"نسمح عن تحديثات كبيرة في مرسيدس. واثق أيضا في أن فريق فيراري ليس راضيا عن وضعه الحالي. لذلك نحن نتوقع أن تتقلص الفوارق قريبا."

وقضى هاميلتون العقد الماضي مع فريق مرسيدس وأحرز بسيارته ستة من ألقابه السبعة في بطولة العالم، بعد أن أحرز لقبه الأول في عام 2008 بسيارة مكلارين الذي قضى معه خمسة أعوام.

25 مارس 2023

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان