لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

شاهد.. أول فيديو رسمي لـ«هيونداي ڤيرنا» الجديدة موديل 2023 بعد عودتها

22 مارس 2023

القاهرة. شيفت|

نشرت القناة الرسمية لشركة هيونداي موتورز الكورية الجنوبية عبر فرعها بالهند على موقع (يوتيوب)، أول فيديو رسمي للجيل الجديد كليًا من ڤيرنا سيدان المدمجة موديل 2023.

وكشفت هيونداي الهند عن ڤيرنا الجديدة المخصصة ابتداءًا للسوق الهندي، في الحادي والعشرين من مارس الجاري وأعلنت الشركة الكورية عن فتح باب الحجز وتجربة السيارة رسميًا لعملائها.

وأعلنت الشركة الكورية الجنوبية عن فتح باب الحجز لشراء هيونداي ڤيرنا BN7i الجديدة في السوق الهندي، بمقدم 25 ألف روبية أي ما يعادل 9 آلاف و 257 جنيه مصري تقريبًا.

هيونداي فيرنا الجديدة تقدم بأبعاد يبلغ طولها 4.535 مم، وعرضها 1.765 مم، بينما تقدم السيارة بقاعدة عجلات بطول 2.670 مم، وارتفاعها عن الأرض 1.475 مم.

تعتمد السيارة الجديدة على محرك بنزين توربيني سعة 1.5 لتر بقوة 160 حصان ميكانيكي، وكشفت هيونداي أن هذا المحرك مرتبط بثلاثة أنواع من نواقل الحركة الأول يدوي من 6 نقلات، ناقل حركة 7 سرعات DCT، كما تقدم بناقل حركة أوتوماتيكي IVT.

تقدم السيارة مع نظام صوتي Bose Premium Sound 8، تقدم مقصورة السيارة بشاشة لمسية وسطية قياس 10.25 بوصة، تدعم النظام الملاحي، نظام المعلومات والترفيه والتحكم في المناخ.

يمزج التصميم الداخلي لڤيرنا الجديدة بين الفخامة والتكنولوجيا الحديثة حيث يدعم برامج المساعد الصوتي Alexa و Google، شاحن لاسلكي للهواتف الذكية، مفتاح ذكي مع تشغيل بضغطة زر، كما تقدم مقصورة السيارة بإضاءة داخلية يمكن التحكم بها بأكثر من لون.

مقصورة السيارة مزودة أيضًا بمقاعد جلدية تدعم خاصية التهوية والتدفئة كما يمكن التحكم في مقعد السائق كهربائيًا، بالإضافة إلى فتحة سقف كهربائية.

22 مارس 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان