لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد موتوسيكلات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

أوكون يسجل أول انتصار له بمنافسات الفورمولا-1

02 أغسطس 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين|

حقق استيبان أوكون سائق فريق ألباين أول انتصار له في سباقات سيارات فورمولا-1 وتوج بسباق الجائزة الكبرى المجري ضمن منافسات بطولة العالم.

على الجانب الأخر نجح حامل لقب بطولة العالم لويس هاميلتون سائق مرسيدس في انتزاع صدارة الترتيب العام لفئة السائقين من ماكس فيرستابن سائق ريد بول.

واحتل سيبستيان فيتيل سائق فريق أستون مارتين المركز الثاني في السباق، وذلك بعد أن تعرض أغلب المنافسين لتصادم في المنعطف الأول بالسباق.

وأنهى هاميلتون السباق في المركز الثالث، بينما احتل فيرستابن المركز العاشر وقد تعرضت سيارته لأضرار خلال السباق.

وأخطأ فالتيري بوتاس، سائق مرسيدس في المنعطف الأول وفقد السيطرة على سيارته واصطدم بالجزء الخلفي لسيارة لاندو نوريس، سائق فريق مكلارين، وتسبب ذلك في دفعه نحو سيارة فيرستابن والاصطدام به، في حين واصلت سيارة بوتاس السير إلى الأمام وقامت بضرب سيارة ريد بول الثانية الخاصة بالسائق سيرخيو بيريز.

تم استبعاد بوتاس إلى جانب نوريس وبيريز، وتشارل لوكلير، سائق فيراري، ولانس سترول من أستون مارتن، لكن فيرستابن كان قادرا على الاستمرار في السباق، حيث تم رفع العلم الأحمر والبدء من جديد.

في المقابل، جاء  كارلوس ساينز في المركز الرابع، ليساعد فريقه فيراري لكسب النقاط، فيما احتل فيرناندو ألونسو، سائق فريق ألباين، المركز الخامس.

وتواجد بيير جاسلي، سائق هوندا، في المركز السادس، يليه زميله يوكي تسونودا في المركز السابع، ثم نيكولاس لطيفي وجورج روسل، سائقا وليامز، في المركزين الثامن والتاسع على الترتيب.

02 أغسطس 2021

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان