قائمة المقارنات

المقارنة

اعلان

23 يونيو 2020

تويوتا تقدم RAV 4 بنظام الطلب الخاص بأسعار تبدأ من مليون و٦٥٠ ألف جنيه - صور ومواصفات

23 يونيو 2020

كتب. محمود أمين |

أعلنت تويوتا مصر عن توافر سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات RAV 4 موديل ٢٠٢٠ بنظام الطلب الخاص والتي يمكن أن توفرها تويوتا إيجيبت بفئتين من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من مليون و٦٥٠ ألف جنيه، وتصل لـ مليون و٧٥٠ ألف جنيه للفئة الأعلى تجهيزاً. تويوتا RAV 4 تقدم بمحرك ٤ سلندر سعة ٢٥٠٠ سي سي، بقوة ٢٠٣ حصان، وعزم أقصى ٢٤٣ نيوتن متر بين ٤٠٠٠- ٥٠٠٠ لفة بالدقيقة، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٨ نقلات.

تويوتا RAV 4 ذات الدفع الكلي تقدم بعجلات رياضية قياس ١٨ بوصة، وأنظمة الفرامل المساعدة الأساسية الفرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إليكتروني لقوة الفرامل EBD، برنامج التوازن الإلكتروني ESP، إلى جانب نظام الفرامل المساعدة نظام التحكم عند صعود المرتفعات HAC، نظام المساعدة على الهبوط من المنحدرات DAC، وتدعم تويوتا RAV 4 كاميرا للرؤية الخلفية مع حساسات للمساعدة على الركن.

كماليات تويوتا RAV 4 تتمثل في مرايات جانبية كهربائية بخاصية التسخين، تتيح السيارة لركابها لفصل درجة حرارة المكيف لمنطقتين منفصلتين، تقدم مع مثبت للسرعة، حساسات أمطار تعمل أوتوماتيكياً. الجانب الترفيهي بمقصورة تويوتا RAV 4 يتضمن شاشة تعمل باللمس قياس ٧ بوصة، شاحن لاسلكي للأجهزة الذكية، ومقاعد كهربائية للسائق.

 

الأخبار المتعلقة

إبحث عن سيارة

إبحث عن سيارة

بحث