قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

كاديلاك ليريك تصل الأسواق في منتصف ٢٠٢٢ بـ«مليون» جنيه 

27 أبريل 2021

كتب. محمد الروبى | 

كشفت كاديلاك الأمريكية عن النسخة الإنتاجية من ليريك Lyriq ، أول سيارة كهربائية بالكامل في تاريخ الشركة، والتي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض.  

تتوفر نسخة ليريك الإنتاجية بمحرك قوته ٣٤٠ حصان و ٤٤٠ نيوتن.متر من عزم الدوران بنظام دفع خلفي للعجلات، وبطارية مكونة من ١٢ وحدة بقدرة ١٠٠ كيلووات.ساعة، ومدى يصل إلى ٤٨٠ كم بالشحنة الواحدة.

يمكن شحن بطارية ليريك بالشواحن السريعة بقدرة ١٩٠ كيلووات، ما يُضيف إليها مدى يصل إلى ١٢٢ كم في ١٠ دقائق فقط، فيما يستغرق شحنها بالكامل باستخدام الشواحن المنزلية ٦ ساعات تقريبًا. 

زودت كاديلاك طراز ليريك بالجيل القادم من تقنية Regen on Demand ، جنبًا إلى جنب مع دواسة قيادة واحدة، وزر أعلى يسار عجلة القيادة متعددة المهام لتمكين السائقين من التحكم في التسارع والتباطؤ بسهولة. 

تصميم ليريك الداخلي هادئ مع التركيز على عناصر التصميم الثانوية بما في ذلك الأنماط المعقدة المحفورة بالليزر، بالإضافة إلى شاشة وسطية مقاس ٣٣ بوصة بأكثر من مليار لون، ونظام صوتي من AKG يضم ١٩ مكبر صوت.

كاديلاك سوف تفتح باب الحجز لطراز ليريك في سبتمبر ٢٠٢١ ، مع توفير الطراز في الأسواق العالمية بالنصف الأول من عام ٢٠٢٢ ، بسعر متوقع يبدأ من ٦٠ ألف دولار أمريكي أي ما يُعادل ٩٤٠ ألف جنيه مصري تقريبًا لأول فئة. 

 

أقرأ أيضًا:

ليريك .. أول سيارة كهربائية بالكامل في أسطول كاديلاك

الأخبار المتعلقة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة