قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

الجيوشي تبدأ إنتاج أتوبيسات يوتنج بمحركات تعمل بالغاز الطبيعي 

24 مايو 2021
أتوبيس يوتنج Yutong يعمل بالغاز الطبيعي

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبى |

عقدت نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة لقاء موسع مع ممثلى شركة يوتنج Yutong الصينية ومجموعة الجيوشي موتورز، لإستعراض مشروع الشركة المقام فى مصر لإنتاج الأتوبيسات والميني باصات بالتعاون مع مجموعة جيوشى موتورز والتوسعات الجديدة التى تعتزم الشركة الصينية تنفيذها فى مصر خلال المرحلة المقبلة لإنتاج المركبات التى تعمل بالغاز الطبيعي.

أشارت جامع إلى أن الدولة تعمل حاليًا على تهيئة البيئة المناسبة للتحول نحو الطاقة النظيفة في قطاع النقل من خلال توفير البنية التحتية اللازمة لتموين السيارات التي تعمل بالغاز الطبيعي والكهرباء.

ونوهت إلى ترحيب الوزارة بالتعاون مع شركة يوتنج الصينية والإستفادة من الخبرات والتقنيات المتقدمة للشركة ونقلها للصناعة الوطنية،مشيرة إلى حرص الوزارة على نقل وتوطين التقنيات العالمية للصناعة الوطنية وبصفة خاصة فيما يتعلق بصناعة محركات السيارات.

من جانبه أكد بنج زاو، الرئيس التنفيذى للمعاملات بشركة يوتنج الصينية، حرص الشركة على نقل الخبرات والتقنيات المتقدمة للصناعة المصرية وتوطين صناعة الأتوبيسات والميني باصات من خلال زيادة نسب المكون المحلي، مشيرًا إلى حرص الشركة على رفع كفاءة العمالة المصرية بمشروعاتها بهدف رفع كفاءة المنتج المصري بالسوقين المحلي والعالمي.

أكد محى الدين الجيوشى، رئيس مجلس إدارة مجموعة الجيوشي موتورز، إن تواجد الشركة الصينية بالسوق المصرى يمثل فرصة متميزة لتوطين صناعة الأتوبيسات والمينى باصات بالسوق المصرى ونقل التكنولوجيات والتقنيات والخبرات العالمية  المستخدمة فى هذا الصدد ،مشيرًا إلى أن نسب المكون المحلي بمشروع الشركة فى السوق المصرى تبلغ حالياً نحو ٦٥٪ وتستهدف وصولها إلى ٨٠٪ خلال الفترة القريبة المقبلة.

وأضاف أن مصنع الشركة المقام فى مصر بالعاشر من رمضان بالتعاون مع مجموعة جيوشي موتورز ينتج نحو ٣ آلاف أتوبيس سنويًا ويوفر نحو ٥٠٠ فرصة عمل ، مشيرًا إلى أن المصنع بدأ حاليًا فى إنتاج الأتوبيسات التى تعمل بالغاز الطبيعي لتلبية إحتياجات السوق المحلي.

جدير بالذكر أن يوتنج الصينية تعد إحدى أكبر الشركات الصينية العاملة فى مجال تصنيع الأتوبيسات والميني باصات حيث تستحوذ على نحو ٤٠٪ من مبيعات السوق الصينى و ١٣٪ من صادرات الأتوبيسات والميني باصات الصينية للأسواق العالمية، وتنتج نحو ٦٠ إلى ٧٠ ألف أتوبيس ومينى باص سنويًا، وتصدر منها نحو ١٠ آلاف أتوبيس وميني باص.

 

أقرأ أيضًا: 

شركة MCV تقدم طرازين جديدين من الاوتوبيس يعملان بالغاز الطبيعي والكهرباء

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة