لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

الصناعة: مصر حريصة على تواجد نيسان محليًا

04 مايو 2021
التجارة والصناعة تبحث مع نيسان خططها الإستثمارية في مصر

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبى | 

عقدت نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، لقاء عبر تقنية الفيديو كونفرانس، مع جويلوم كارتيه ، رئيس مجلس إدارة شركة نيسان العالمية لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا وعدد من مسؤولي الشركة، لاستعراض مشروعات الشركة الحالية وخطط الشركة التوسعية فى السوق المصرى خلال المرحلة المقبلة. 

أشارت الوزيرة إلى أن شركة نيسان العالمية تمثل شريك إستراتيجي لمصر فى مجال صناعة السيارات، مشيرة إلى حرص الحكومة على الاستفادة من الخبرات الكبيرة للشركة في توطين صناعة السيارات في مصر للإنتاج للسوق المحلي والتصدير لأسواق منطقة الشرق الأوسط وقارة إفريقيا.

ولفتت الوزيرة النظر إلى أن نيسان تعد إحدى الشركات الرئيسية المشاركة بمبادرة إحلال السيارات للعمل بالغاز الطبيعي التي تنفذها الحكومة المصرية حاليًا، مشيرة إلى أن الشركة تعمل حاليًا على زيادة إنتاجيتها بالسوق المحلى وزيادة مساهمتها بالمبادرة.

التجارة والصناعة تبحث مع نيسان خططها الاستثمارية في مصر  

أكدت الوزيرة حرص الوزارة على تفعيل الجهود التي تتبناها الدولة لتعزيز صناعة السيارات الوطنية والتي تستهدف وضع مصر على خارطة تصنيع وتصدير السيارات العالمية، مشيرة إلى سعي الحكومة لجذب المزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية لقطاع صناعة السيارات والصناعات المكملة لها بما يسهم في تعميق صناعة السيارات والصناعات المغذية ورفع الميزة التنافسية وتعميق المنتج المحلي.

ومن جانبه أكد كارتيه حرص نيسان على التوسع بالسوق المصري باعتباره أحد أهم الأسواق بمنطقة الشرق الأوسط وقارة إفريقيا، خاصة وأنه يمثل سوق استهلاكي كبير ويمتلك فرص واعدة للتصدير لعدد كبير من الأسواق الخارجية، مشيرًا إلى أن الشركة تنفذ حاليًا خطة توسعية حتى عام ٢٠٣٠ تستهدف التوسع بأسواق دول القارة الإفريقية بصفة عامة والسوق المصرى بصفة خاصة. 

 

أقرأ أيضًا: 

نيسان إيجيبت تقدم الجيل الثاني من جوك

04 مايو 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان