لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

نيسان تُعين رئيسًا جديداً لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوروبا وأوقيانوسيا

13 مارس 2021
غييوم كارتييه ، رئيس نيسان الجديد لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوقيانوسيا وأوروبا

كتب. محمود أمين |

أعلنت نيسان، تعيين غييوم كارتييه، رئيسًا جديداً لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوقيانوسيا وأوروبا.

و يتولي غييوم كارتييه، بدءً من إبريل القادم كافة عمليات وأنشطة الشركة بالمنطقة، والتي تشمل ١٤٠ دولة، بنسبة تبلغ ٣٠٪ من إجمالي أسواق السيارات حول العالم.

يعملم كارتييه على تحقيق أهداف خطة نيسان العالمية Nissan Next مع إطلاق العديد من طرازات نيسان الرئيسية مثل قاشقاي وأريا قريباً في أوروبا، حيث تشهد نيسان المزيد من النمو في أسواق المنطقة، بفضل الموديلات الجديدة التي تقدمها بدءً من نيسان باترول و نيسان ماجنيت التي تم إطلاقها في الهند مؤخراً.

وقال غييوم كارتييه بمناسبة تعيينه بهذا المنصب : «يسعدني أن أقود هذه المنطقة التي تتميز بالتنوع الثقافي، في مرحلة تشهد تغييراً غير مسبوقاً في صناعة السيارات مع تقديم طرازات جديدة ومتعددة بتكنولوجيه حديثة لنيسان في العديد من الأسواق في المنطقة».

وأضاف: «تشهد المرحلة القادمة نمواً مستدامًا لشركة نيسان، يتضمن الاستمرار في التقدم بخطوات ثابتة لخطة نيسان العالمية Nissan NEXT والإسراع في اتخاذ خطوات تُمكن نيسان من الاعتماد على السيارات التي تعمل بالكامل عن طريق الكهرباء في الأسواق الأوروبية بحلول عام ٢٠٢٣، فضلا عن إثراء الطرازات التي نقدمها لعملائنا في أفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوقيانوسيا».

كما أعلنت نيسان تولي ليون دورسيرس مهام كارتييه في منصب النائب الأول لرئيس شركة نيسان، لقطاع المبيعات والتسويق، لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوروبا وأوقيانوسيا بدءً من الأول من إبريل.

و قال دورسيرس: «ستُمكن منطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوروبا وأوقيانوسيا شركة نيسان من تحقيق المزيد من التنافسية في مختلف أنشطة وعمليات الشركة مما يسمح لنيسان بتقديم أحدث التكنولوجيات على نحو أكثر سرعة للعملاء في مختلف الأسواق في المنطقة».

وأضاف دورسيرس: «مع طرح طرازات مثل أريا وقاشقاي وماجنيت وكيكس، وتكنولوجيات مثل e-POWER ProPILOT، بدأ العملاء يشعرون بالتطور المميز الذي ستقدمه سيارات نيسان ويتوقعون المزيد خلال السنوات القادمة مع العديد من الابتكارات والسيارات والتكنولوجيات الكهربائية».

13 مارس 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان