لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

أرخص سيارة يابانية زيرو بمصر بأقل من 450 ألف جنيه

30 يناير 2024

كتب. محمود أمين |

يقدم وكيل علامة سوزوكي اليابانية في مصر تشكيلة كبيرة من السيارات التي تحمل العلامة التاريخية، تضم نسخ سيدان ورياضية متعددة الاستخدامات وكروس أوفر و هاتشباك، يوفر الوكيل المحلي سيارة سوزوكي إسبريسو التي تعد أرخص سيارة يابانية جديدة متاحة بالأسواق، تبدأ من سعر رسمي 449 ألف و 900 جنيه، يمكن التعرف عليها من خلال الآتي:

تقدم سوزوكي إسبريسو مزود بمحرك ثلاثي الاسطوانات سعة 1.0 لتر بقوة 67 حصان عند 5500 لفة في الدقيقة، تتوفر السيارة محلياً بناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي من 5 سرعات، ويمكنها الانطلاق من الثبات حتى 100 كم في 14.3 ثانية، فيم تبلغ سرعتها القصوى 150 كم/س.

يبلغ طول سيارة سوزوكي 3.665 مم، وعرضها 1.520 مم، وارتفاعها 1.564 مم، وتقف على عجلات قياس 14 بوصة، ومساحة التخزين الخلفية تصل 239 لترًا.

تقدم S.Presso الجديدة بمقصورة مزودة بلوحة قيادة بتطعيمات من لون الهيكل الخارجي، وأزار للتحكم في وسط اللوحة بشكل دائري شبيه بلوحة التحكم في سيارات فيات 500 الصغيرة.

تمتلك السيارة مكيف يدوي للهواء وزجاج كهربائي أمامي ومدخل USB وAUX وعدادات رقمية، ومخرج كهربائي بقدرة 12 ڤولت، ونظام صوتي مكون من سماعتين.

كما يتوفر بالسيارة نظام فرامل ABS مانعة للانغلاق ووسائد هوائية أمامية ومشغل أبل كار بلاي وأندرويد أوتو وعجلة قيادة بأزرار للتحكم ببعض أنظمة التشغيل، إضافة إلى نظام مانع إدارة المحرك.

30 يناير 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان