لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

سيارة واحدة فقط| مبيعات «تويوتا كامري» الفاخرة بمصر في 2023 (أسعار ومواصفات)

04 سبتمبر 2023

كتب. محمود أمين|

كشف أحدث تقرير صادر عن مجلس معلومات سوق السيارات أميك "AMIC"، عن إجمالي مبيعات سوق السيارات المصري حتى نهاية يوليو الماضي.

وبحسب "أميك" سجلت مبيعات جميع أنواع السيارات 43 ألف و140 مركبة حتى في الفترة من يناير وحتى يوليو من العام الجاري، بتراجع بنسبة 68.06% مقارنة بمبيعات نفس الفترة من عام 2022.

وتناول تقرير أميك المفصل حجم مبيعات سيارة تويوتا السيدان الفاخرة «كامري»، بداية من العام الجاري وحتى نهاية يوليو الماضي، وتمكن وكيل السيارة خلال 7 أشهر من تسويق سيارة واحدة خلال هذه الفترة.

نستعرض خلال التالي مواصفات السيارة التفصيلية:

كامري تقدم بمحرك 4 سلندر سعة 2500 سي سي، بقوة 178 حصان، وعزم أقصى 231 نيوتن متر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 نقلات.

سيارة الدفع الأمامي من تويوتا تقدم بعجلات رياضية قياس 17 بوصة، وأنظمة الفرامل المساعدة الأساسية الفرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إليكتروني لقوة الفرامل EBD، برنامج التوازن الإلكتروني ESP.

كما يتوفر بالسيارة نظام الفرامل المساعدة نظام التحكم عند صعود المرتفعات HAC، نظام المساعدة على الهبوط من المنحدرات DAC، وتدعم كامري كاميرا للرؤية الخلفية مع حساسات للمساعدة على الركن الخلفي والأمامي.

أما كماليات كامري تتمثل في مرايات جانبية كهربائية بخاصية التسخين، تتيح السيارة لركابها لفصل درجة حرارة المكيف لمنطقتين منفصلتين، تقدم مع مثبت للسرعة، حساسات أمطار تعمل أوتوماتيكيًا.

تقدم مع مثبت للسرعة، حساسات أمطار تعمل أوتوماتيكياً. الجانب الترفيهي بمقصورة راف يتضمن شاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصة، فتحة سقف بانوراميه، ومقاعد كهربائية للسائق.

وتتوفر السيارة عبر الوكيل المحلي للعلامة اليابانية بنظام الطلب الخاص، ويبلغ سعر النسخة المتاحة High Line بأربعة ملايين و200 ألف جنيه.

أقرأ أيضا:

سوزوكي تقدم سيارة جديدة في مصر خلال أيام –صور

سيارة 7 راكب «زيرو» لشيفروليه بـ 368 ألف جنيه ..تعرف عليها

بـ 550 ألف جنيه ..اشتري أرخص سيارة لميتسوبيشي اليابانية في مصر

بـ7 مقاعد.. سيارة صينية بقوة 460 حصان بـ مليون و 489 ألف جنيه –صور

04 سبتمبر 2023

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان