لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بعد جنون الزيرو.. سيارة صينية مستعملة بـ 180 ألف جنيه

26 فبراير 2023

كتب - محمد جمال|

انتعش سوق السيارات المستعملة خلال الفترة الماضية ويعيش الآن أفضل حالاته، وذلك بسبب الأزمات والصعوبات التي يواجهها سوق الزيرو منذ انطلاق العام 2022 فضلا عن الارتفاعات المتكررة والكبيرة بالأسعار.

وتعد بي واي دي F3 الصينية المجمعة محليًا واحدة من السيارات السيدان العائلية التي حققت نجاحات قوية بسوق الزيرو والمستعمل، بسبب قلة أعطالها وانتشارها بالشارع المصري فضلا عن توافر قطع غيارها.

تتاح بي واي دي F3 موديلات 2016 حتى 2021 أمام المقبلين على الشراء من مواقع البيع الإلكترونية بأسعار تتراوح بين 180 إلى 300 ألف جنيه، وتتحكم سنة الصنع والحالة الفنية والكماليات والتجهيزات فى السعر النهائي.

المواصفات التفصيلية لـ بي واي دي F3:

تعمل بي واي دي F3 سيدان العائلية موديل 2023 الجديدة بمحرك سعة 1500 سي سي بقوة 108 حصان وسرعة قصوى 180 كم/س، وناقل حركة يدوي بالفئة الأولى من 5 سرعات، وأوتوماتيك من 4 سرعات بالفئة الثانية.

تمتلك أيقونة بي واي دي في مصر مجموعة قياسية من تجهيزات السلامة والأمان بينها نظام الفرامل المضادة للانغلاق ABS ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي وحزام أمان خلفي وتوزيع إليكتروني للفرامل EBD وقفل مركزي للأبواب وفوانيس ضباب أمامية وخلفية.

السيارة معززة كذلك بنظام إيموبليزر إلكتروني للحماية من السرقة، ومرايا طي جانبية كهربائية، ودعامات فولاذية بالأبواب ونظام تأمين إضافي لصندوق الأمتعة، وفانوس فرامل بالزجاج الخلفي LED.

ويتوفر بالسيارة أيضًا عدد من وسائل الترفيه بينها التحكم بالزجاج بلمسة واحدة والتحكم عن بعد في غلق وفتح الأبواب وفرش جلد وزجاج كهربائي أمامي وخلفي.

كما تمتلك السيارة الجديدة "جنوط رياضية" قياس 15 بوصة وأماكن تخزين بالأبواب الأمامية والخلفية وكمبيوتر رحلات، بالإضافة إلى نظام صوتي يتكون من مشغل أقراص مدمجة ومدخل AUX.

اقرأ أيضًا:

سيارة يابانية مميزة دفع رباعي بـ790 ألف جنيه.. تعرف عليها

بعد طرح إيليوس E70.. تعرف على السيارات الكهربائية المقدمة رسميًا بمصر

بعد اختفائها.. نسخة طبق الأصل من سيارة جيتور E70 تقدم رسميًا في مصر

26 فبراير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان