لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

إم جي HS الـ«Black Edition» متوفرة الآن بمصر.. أسعار ومواصفات

12 فبراير 2023

الأخبار المتعلقة

القاهرة. شيفت|

أعلنت مجموعة المنصور للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة إم جي الصينية في مصر، عن توافر نسخة «Black Edition» من أيقونتها HS الرياضية الـSUV متعددة الاستخدامات الكبيرة موديل 2022.

وقال الوكيل المحلي للعلامة الصينية إن الإصدار الأسود من السيارة يتوفر بسعر رسمي 874.990 جنيه، كما يتوفر بأربعة ألوان أخرى مختلفة بمقصورة داخلية سوداء يبلغ سعرها الرسمي 839.990 جنيه.

تتميز نسخة "بلاك إيديشن" الجديدة من إم جي HS، والتي تأتي بديلًا لنسخة ليفربول الأعلى تجهيزًا بالطلاءات السوداء التي تزين العديد من الأجزاء الخارجية للسيارات وأبرزها جنوط السيارة وشبكة التهوية وعلامة إم جي بمقدمة ومؤخرة السيارة وغيرها.

احذر.. السجن مصير من يستخدم تطبيق كشف الرادار - هذه مدة العقوبة

تقدم إم جي HS بهيكل طوله 4.57 مترًا من ضمنه قاعدة عجلات طولها 2.73 مع عرض 1.87 متر وارتفاع 1.68 مترًا.

تستمد السيارة طاقتها من محرك 4 سلندر تربو سعته 1500 سي سي بقوة 169 حصان وعزم 250 نيوتن.متر عند 1700 دورة/الدقيقة بجانب ناقل حركة ثنائي التعشيق 7 سرعات.

تتوفر السيارة قياسيًا بأنظمة ABS وEBD والتحكم الإلكتروني في الثبات ESP بالإضافة لدعم الفرامل داخل المنعطفات CBC والتحكم في الجر TCS وHHC لدعم التوازن أثناء صعود المرتفعات ونزول المنحدرات عبر نظام HDC.

كما جهزت المقصورة بـ6 وسائد هوائية ومراقبة ضغط الإطارات وفرامل يد كهربائية وتثبيت السيارة الذاتي Auto Hold مع وسائل لدعم السائق مثل دعم النقطة العمياء والتحذير من مغادرة الحارة المرورية ومن حركة المرور الخلفية أثناء الرجوع بالسيارة بجانب حساسات ركن خلفية مدعمة بكاميرا.

بـ100 ألف جنيه اشتري سيارة حديثة حاصلة على 4 نجوم في اختبارات الأمان – فيديو

تضمنت تجهيزات إم جي HS إضاءة LED أمامية وخلفية بحساسات لها وللمطر ومرايا جانبية ذات ضم كهربائي وتسخين وغطاء كهربائي للحقيبة الخلفية بجانب جنوط قياس 18 بوصة وحساسات ركن خلفية مع كاميرا.

بينما حصلت المقصورة على مقاعد أمامية كهربائية التحكم للسائق والراكب الأمامي وتكييف ثنائي المناطق بفتحات خلفية ومثبت سرعة وعجلة قيادة متعددة الوظائف ببدالات لتغيير السرعات بجانب نظام تغيير وضعية القيادة.

أرخص من الوكيل النصف.. شركة تقدم «جيلي جوميتري» الكهربائية بـ638 ألف جنيه

كما زودت السيارة بشاشة وسطية قياس 10.1 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو مع أخرى قياس 12.3 للعدادات الرقمية فضلاً عن فتحة سقف بانورامية وزر لتشغيل المحرك مع مفتاح ذكي.

يذكر أن إم جي HS العائلية تعتبر الطراز الوحيد الحاصل على 5 نجوم ضمن اختبارات التصادم الأوروبية Euro NCAP وسط المنافسين الصينيين، بجانب تقديمها بأعلى قدر من التجهيزات وسط تشكيلة إم جي.

12 فبراير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان