لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بـ 100 ألف جنيه اشتري سيارة حديثة حاصلة على 4 نجوم في اختبارات الأمان – فيديو

11 فبراير 2023

كتب. محمود أمين|

اختبر البرنامج الأوروبي "Euro NCAP" لتقييم وسائل الأمان بالسيارات الجديدة، السيارة جيلي السيدان إمجراند موديل 2011، التي كانت تقدم محليًا من خلال وكيل العلامة السابق غبور أوتو.

وحصلت سيارة جيلي على علامة أمان جيدة جدًا بـ(4 نجوم) بعد تعرضها لاختبار التصادم الأمامي اتجاه السائق على سرعة 64 كم/س، والاصطدام الأمامي بواجهة السيارة على سرعة 50 كم/س، الاصطدام الجانبي بجسم متحرك سرعة 50 كم/س. واختبرت Euro NCAP قوائم إمجراند الجانبية بعد اصطدامها بجسم صلب بسرعة 32 كم/س.

تمكنت إمجراند من حماية السائق والركاب البالغين بنسبة 75% وحماية الأطفال بنسبة 80% أيضًا، والمشاة بنسبة 42%، ووسائل الأمان المساعدة بنسبة 86%.

واختبرEuro NCAP سيدان جيلي المجهزة بجميع وسائل الأمان من وسائد هوائية جانبية، وتحذير من عدم ربط حزام الأمان، تحذير من تجاوز السرعة – على عكس النسخة التي كانت تقدم محلياً.

وتقدم سيارة جيلي السيدان بسوق المستعمل بأسعار تراوح بين 100 ألف جنيه إلى 190 ألف جنيه، يحددها فئة السيارة والحالة الفنية، ناقل الحركة، يمكن التعرف على مواصفات السيارة من خلال الآتي:

كانت تقدم سيارة جيلي المصنعة محلياً بمحرك سعة 1500 سي سي مع ناقل حركة يدوي من 5 نقلات، بقوة 107 حصان، تستهلك السيارة في الموتسط 7.6 لترات من الوقود لكل 100 كم، تسارع من الثبات حتى 100 كم/س خلال 10.5 ثانية، قبل أتصل لسرعة قصوى 185 كم/س.

كما تقدم السيارة محليًا بأنظمة أمان تشمل وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، مع أنظمة الفرامل المساعدة، نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، برنامج توزيع قوة الفرامل EBD.

11 فبراير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان