لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

أرخص من الوكيل النصف.. شركة تقدم «جيلي جوميتري» الكهربائية بـ638 ألف جنيه

11 فبراير 2023

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين|

أعلنت شركة نيو إنرجي "NEW ENERGY ELECTRIC VEHICLES" المتخصصة في استيراد وتسويق السيارات الكهربائية في مصر، عن توافر سيارة جيلي جوميتري سي Geely Geomitry موديل 2023.

وقالت نيو إنرجي إنها توفر النسخة المزودة ببطارية سعة 50 كيلوات، تصل لـ320 كم قبل الحاجة لإعادة الشحن، كما تقدم السيارة مع بطارية أكبر تصل بالسيارة لمدي سير 400 كم قبل الحاجة لإعادة الشحن.

وتقدم السيارة بمحرك كهربائي بالكامل بقوة 150 كيلوات، أي ما يعادل 201 حصان تقريبًا، عزم أقصى 310 نيوتن.متر، تسارع السيارة من الثبات حتى 100 كم/س خلال 7.7 ثانية، قبل أن تصل لسرعة قصوى 150 كم/س.

تقدم السيارة الكهربائية من جيلي بمجموعة من التجهيزات والكماليات تشمل، شاشة ترفيه وسطية قياس 12.3 بوصة بخاصية عرض الهواتف عليها، شاحن لاسلكي، نظام صوتي مكون من 8 سماعات من BOSE، شاشة معلومات أمام السائق قياس 5 بوصة لعرض معلومات القيادة، تكييف هواء أوتوماتيكي مزدوج المناطق مع مخارج هواء للمقاعد الخلفية.

وسائل الأمان بجيلي جيومتري سي، تشمل 8 وسائد وستائر هوائية، أنظمة مساعدة السائق مثل كشف النقط العمياء، رصد علامات المرور والسرعة المقررة، الحافظ على السير بالحارة المرورية، نزام المساعدة على الركن، كاميرا محيطية تكشف جميع محيط السيارة حتى من الأسفل، تنبيه السائق في حالة التشتيت.

وأوضحت نيو إنرجي في إعلانها أنها توفر السيارة محليًا بثلاث فئات من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من 21 ألف دولار، أي ما يعادل 638 ألف جنيه مصري تقريباً- للفئة الأولى بمدي سير 320 كم-، بينما تقدم الفئة الثانية مقابل 23 ألف و 200 دولار، أي ما يعادل 700 ألف جنيه مصري تقريباً، أما الفئة الثالثة الأعلى تجهيزاً تقدمها الشركة مقابل 23 ألف و 800 دولار، أي ما يعادل 725 ألف جنيه مصري تقريباً.

وأكدت الشركة أن أسعار السيارة تشمل كافة المصروفات حتى الاستلام، وتقدم السيارة مع ضمان على البطارية لـ8 سنوات، كما تشمل ضمان للسيارة والفحص بمركز صيانة الشركة والإصلاح وتوافر قطع الغيار والتحديثات، واستبدال الوحدة المعيبة، وخدمة الطوارئ 24 ساعة.

على الجانب الآخر كانت مجموعة أبو غالي موتورز للسيارات وكلاء علامة جيلي الصينية في مصر، قدمت السيارة جيلي جيومتري سي رسمياً خلال حفل كبير نهاية الأسبوع الماضي.

وأعلن الوكيل المحلي لعلامة جيلي خلال حفل تقديم السيارة أنها ستتوفر بنسختين الأولى مزودة بطارية سعة 50كيلوات، التي تصل لمدي سير 400 كم قبل الحاجة لإعادة الشحن، أما الفئة الثانية مزودة ببطارية أكبر سعة 70 كيلوات تصل بالسيارة لمدي سير 550 كم بالشحنة الواحدة قبل إعادة الشحن.

ولم يكشف الوكيل المحلي عن أسعار السيارة الرسمية، فيما كشفت مصادر من أبو غالي موتورز عن أن أسعار السيارة ستحدد بالدولار على أن تقدم الفئة الأولى منها مقابل 37 ألف دولار، أي ما يعادل مليون و130 ألف جنيه مصري تقريباً، كما تقدم الفئة الأعلى من السيارة مقابل 39 ألف دولار، أي ما يعادل مليون و190 ألف جنيه مصري تقريباً.

اقرأ أيضًا:

مواصفات أول سيارة كهربائية صينية في مصر.. البيع بالدولار

للعائلات ومحبي المساحات ..7 راكب «زيرو» من تويوتا بـ 520 ألف جنيه

سوق المستعمل ..سيارة اعتمادية من كيا بـ 160 ألف جنيه

11 فبراير 2023

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان