لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

السيارة بـ 50 جنيه.. شيفت داخل سوق السيارات الجديد (صور)

12 يناير 2023

الأخبار المتعلقة

تغطية - محمد الروبي وأحمد خالد:

زار فريق شيفت سوق السيارات الجديد للوقوف على أبرز الخدمات المقدمة، مع بدء عمله جزئيًا، وقبيل افتتاحه رسميًا للعمل بكامل طاقته قريبًا، من خلال منظومة إلكترونية متكاملة.

يقع سوق السيارات الجديد على طريق العين السخنة عند تقاطع طريق سوق السيارات مع امتداد محور محمد نجيب، على مساحة تقارب 240 ألف متر مربع، ويتسع لـ 4000 سيارة في نفس الوقت.

يوفر سوق السيارات الجديد إمكانية شراء سيارة بسهولة ويسر وإنهاء كافة الإجراءات الحكومية الخاصة بها في مكان واحد وفي أقل من يوم، إذ يضم مركز لفحص السيارات اختياريًا ومكتب شهر عقاري ووحدة مرور متكاملة وبنوك حكومية وخاصة.

ينقسم السوق إلى 14 مكتب للمرور و5 مكاتب للنيابة العامة و9 مكاتب للشهر العقاري، بالإضافة إلى 7 بنوك و8 ورش لصيانة السيارات والكشف عليها.

يفرض السوق رسم قدره 50 جنيهًا لدخول السيارة، مع إمكانية مبيت السيارات في ساحة السوق مقابل 50 جنيهًا أخرى للسيارة الواحدة يوميًا.

تعمل منظومة تذاكر سيارات السوق بطريقة إلكترونية، لاحتساب الوقت الذي مكثت فيه السيارة داخل السوق، ومحاسبة مالكها حال بقائها داخل السوق أكثر من يوم واحد.

يخدم سوق السيارات الجديد 16 بوابة إلكترونية، 10 بوابات للدخول، و6 بوابات للخروج، من ضمنهم 3 بوابات للطوارئ، متواجدين بالقرب من محور محمد نجيب.

يوفر سوق السيارات الجديد لمشتري السيارات ساحة انتظار، تسع لـ 500 سيارة تقريبًا، بتكلفة 20 جنيه للسيارة الواحدة، لعدم التسبب في ازدحام السوق.

بالإضافة إلى نقطة شرطة ونقطة مطافئ ونقطة إسعاف، وكاميرات مراقبة ونظام إذاعة داخلي وشبكة إنذار ومكافحة حرائق، ومسجد يسع لـ 250 مصلي ومطاعم وكافتيريات ودورات المياه ومظلات للسيارات والأفراد.

اقرأ أيضًا:

هل تبني بيجو مصنع في مصر؟

صنايعية مصر يتحدث عن الأب الروحي لصناعة السيارات في مصر

ميتسوبيشي ميراج تقترب من خط النهاية

12 يناير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان