لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

الإنتاج الحربي وإم جلوري يتابعان مشروع إنتاج سيارة EM محليًا

31 أكتوبر 2022
الإنتاج الحربي وإم جلوري يتابعان مشروع إنتاج EM محليًا

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبي |

استقبل محمد صلاح الدين مصطفى، وزير الدولة للإنتاج الحربي، ماجدة العزعزي، رئيس مجلس إدارة شركة إم جلوري الإماراتية، وعدد من المسؤولين بالشركة، لبحث الموقف التنفيذي للتعاون المشترك بين الجانبين.

تناول اللقاء متابعة مستجدات التعاون المشترك بين الإنتاج الحربي وإم جلوري في مشروع الإنتاج المشترك لسيارات البيك أب إي إم EM محليًا، والتي تعمل بالوقود المزدوج الغاز الطبيعي/البنزين، في ضوء التوجيهات الرئاسية الخاصة بالتوسع في استخدام الغاز الطبيعي كوقود للسيارات والتوجه نحو التحول للنقل الأخضر.

أثنت العزعزي على جهود الدولة المصرية للتوسع في إنتاج المركبات الصديقة للبيئة خاصةً في ظل استضافتها لمؤتمر تغير المناخ COP27، مشيرةً إلى تطلعها إلى سرعة تفعيل التعاون بين إم جلوري والوزارة لإنتاج البيك أب.

حضر اللقاء إميل حلمي إلياس، نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للإنتاج الحربي والعضو المنتدب، ومحمد شيرين محمد، المشرف على الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، ومحمد إسماعيل المحص، مستشار الوزير لصناعـات السيارات، وطه جمعة، رئيس مجلس إدارة شركة حلوان للأجهزة المعدنية "مصنع 360 الحربي"، وعزت محمـد عبد العزيز، رئيس مجلــس إدارة شركــة حلوان للآلات والمعدات "مصنع 999 الحربي"، وهشام خطاب، رئيس قطاع العلاقات العامة والمراسم بالهيئة.

مواصفات إي إم EM

تصل بيك أب EM بطول 5560 مم، وعرض 1480 مم، وارتفاع 1850 مم، وتصل حمولتها القصوى إلى 750 كجم بنسخة البيك أب، فيما تصل الحمولة القصوى 1250 كجم بالنسخة العادية.

تعتمد EM على محرك ميتسوبيشي «بنزين/غاز» سعة 2400 سي سي بقوة 141 حصان عند 5250 دورة في الدقيقة، وعزم 205 نيوتن.متر عند 3000 دورة في الدقيقة، ويتصل بناقل حركة مانيوال 5 سرعات، الذي ينقل الحركة للعجلات الخلفية بنسخة 2×4 وللعجلات الأربعة بنسخة 4×4.

تتوفر EM بأسطوانتين غاز بسعة 170 لتر تمكنها من السير لمسافة 350 كم، موجودة أسفل السيارة بصندوق لحمايتها من أي طوارئ، وخزان بنزين سعة 35 يمكنها من السير لمسافة 300 كم.

مقصورة EM مزودة بمكيف هواء، ونظام ملاحي، وشاشة وسطية بنظام ترفيهي مع تقنية الاتصال عبر البلوتوث، وعجلة قيادة متعددة الاستخدامات، ومنفذ USB.

تأتي السيارة بنظام منع انغلاق الفرامل ABS، ونظام توزيع قوة الفرامل EBD، و2 وسادة هوائية، وقبضان فولاذية بالأبواب.

اقرأ أيضًا:

دولار واعتمادات وفائدة.. كيف أثرت على السيارات في يوم واحد؟

9 دقائق دريفت مع كين بلوك وأودي كهربائية في لاس فيجاس

"آسيوي أم أوروبي".. ما السيارات الأكثر استفادة من قانون استيراد المغتربين؟

31 أكتوبر 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان