لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

إي إم تكشف عن سيارة جديدة نهاية ٢٠٢١ بمصر

16 أغسطس 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبى |

وقعت وزارة الإنتاج الحربي عقد تعاون مع شركة إم جلوري الإماراتية، لتأسيس شركة إي إم EM لإنتاج وتصنيع السيارات التي تعمل بالغاز الطبيعي والبنزين، بمساهمة الهيئة القومية للإنتاج الحربي، ومصنع ٩٩٩ الحربي.

أكد كريم صلاح، مدير عام شركة إم جلوري مصر لموقع Shift-EG أن إي إم EM بدأت المشاورات مع قطاع الصناعات المغذية لبدء تجهيز أجزاء السيارة المختلفة المصنعة محليًا، ومنها ضفائر الكهرباء بالكامل والزجاج ونظام العادم ومكيف الهواء ومبرد المحرك وخزان الوقود وشبكة المقدمة، كما ستقوم EM بتصنيع الشاشية ونظام التعليق في مصر، مع محاولة مواجهة صعوبات صناعة السيارات عالميًا مثل نقص الشرائح الإلكترونية.

أضاف كريم أن بيك أب EM عمل على تطويرها موظفي الشركة لمدة عام كامل لتكون مناسبة للأسواق المصرية، وهي أيضًا مطابقة للمواصفات الأوروبية وحاصلة على شهادة E-MARK، التي تجعل الشركة قادرة على تصدريها لأوروبا، كما تمتلك EM حقوق إنتاجها وتصديرها والتعديل على تصميمها بحرية تامة.

أكد كريم أن EM بدأت العمل بالفعل على تجهيز خدمات ما بعد البيع ما بين مراكز تابعة للإنتاج الحربي، ومراكز خاصة أخرى تحت إشراف EM.

وعد كريم أن سعر بيك أب EM سيكون منافس جدًا مقارنة بمواصفات والخصائص التي تقدمها، بجانب الكشف على تفاصيل الخطوات المقبلة لشركة EM قريبًا، ومنها الكشف عن طراز أخر بالسوق المصري نهاية العام الجاري، وتقديم طراز كهربائي في الإمارات عبر إم جلوري العام المقبل.  

وضح كريم لموقعنا مواصفات بيك أب EM التي قامت الشركة باختبارها لمسافة ٣٠ ألف كم، منها ٢٥ ألف بحمولتها القصوى على شوارعنا المصرية كالآتي:

مواصفات بيك أب إي إم EM

تصل بيك أب EM بطول ٥٥٦٠ مم، وعرض ١٤٨٠ مم، وارتفاع ١٨٥٠ مم، وتصل حمولتها القصوى إلى ٧٥٠ كجم بنسخة البيك أب، فيما تصل الحمولة القصوى ١٢٥٠ كجم بالنسخة العادية.

تعتمد السيارة على محرك ميتسوبيشي «بنزين/غاز» سعة ٢٤٠٠ سي سي بقوة ١٤١ حصان عند ٥٢٥٠ دورة في الدقيقة، وعزم ٢٠٥ نيوتن.متر عند ٣٠٠٠ دورة في الدقيقة، ويتصل بناقل حركة مانيوال ٥ سرعات، الذي ينقل الحركة للعجلات الخلفية بنسخة ٢×٤ وللعجلات الأربعة بنسخة ٤×٤.

تتوفر السيارة بأسطوانتين غاز بسعة ١٧٠ لتر تمكنها من السير لمسافة ٣٥٠ كم، موجودة أسفل السيارة بصندوق لحمايتها من أي طوارئ، وخزان بنزين سعة ٣٥ يمكنها من السير لمسافة ٣٠٠ كم.

مقصورة السيارة مزودة بمكيف هواء، ونظام ملاحي، وشاشة وسطية بنظام ترفيهي مع تقنية الاتصال عبر البلوتوث، وعجلة قيادة متعددة الاستخدامات، ومنفذ USB.

تأتي السيارة بنظام منع انغلاق الفرامل ABS، ونظام توزيع قوة الفرامل، EBD، و٢ وسادة هوائية، وقبضان فولاذية بالأبواب.

 

إقرأ أيضًا:

إنشاء شركة سيارات مصرية إماراتية

16 أغسطس 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان