لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

الإنتاج الحربي تتابع مستجدات مشروع EM مع إم جلوري الإماراتية

11 يوليه 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبى |

اجتمع محمد أحمد مرسي، وزير الإنتاج الحربي، مع ماجدة العزعزي، رئيس مجلس إدارة شركة إم جلوري القابضة الإماراتية، عبر تقنية الفيديوكونفرانس، لبحث مستجدات التعاون المشترك بين الجانبين.

بحضور محمد محمد صلاح الدين مصطفى، نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للإنتاج الحربي والعضو المنتدب، ومحمد إسماعيل المحص، مستشار السيد الوزير لصناعات السيارات، وطه جمعة، رئيس مجلس إدارة شركة حلوان للأجهزة المعدنية "مصنع 360 الحربي".

أشار مرسي إلى أنه تم خلال اللقاء متابعة الموقف التنفيذي للتعاون المشترك بين الإنتاج الحربي وإم جلوري في مجال التصنيع المشترك لتصنيع وإنتاج وتسويق السيارات البيك أب EM، وذلك من خلال تأسيس شركة مصرية إماراتية لإنتاج وتصنيع السيارات التى تعمل بالوقود المزدوج بسواعد مصرية، لافتًا إلى أنه من المخطط بدء الإنتاج الفعلي خلال النصف الأول لعام 2023.

أوضحت العزعزي أن الجانبين يستهدفان تلبية احتياجات السوق المحلي والأفريقي من هذا النوع من السيارات البيك أب التي تعمل بالغاز الطبيعي والبنزين، مضيفة أن السيارات تتميز بالعديد من المميزات حيث تتوفر فيها أعلى قدرة محرك للسيارات البيك أب فى السوق ويتوفر بها مقاعد مريحة ومكيف هواء قوي ووسائل أمان عالية، وتعمل فى درجات الحرارة المناسبة للشرق الأوسط والخليج وأفريقيا.

بالإضافة إلى القدرة على العمل على مختلف أنواع الطرق، وأشارت العزعزي إلى أن هذا التعاون يساهم في إنتاج مركبات أكثر محافظة على البيئة، وتساهم في تقليل نسب التلوث والانبعاثات الضارة التي لها تأثير سلبي على المواطنين والاقتصاد والبيئة.

من جانبه أكد محمد عيد بكر، المتحدث الرسمي باسم وزارة للإنتاج الحربي، أن الوزارة حريصة على تعزيز التعاون الصناعي المشترك مع مختلف الشركات العالمية والوطنية العاملة في مجال إنتاج المركبات بالسوق المصري لتوطين هذه الصناعة الحيوية المتطورة ونقل الخبرات والتقنيات العالمية المطبقة في هذا الصدد للصناعة المحلية، لافتًا إلى حرص الوزارة الدائم على التشارك مع الأشقاء العرب في مختلف المجالات للتصنيع المشترك لمنتجات يتم تسويقها في المنطقة العربية والأفريقية.

مواصفات بيك أب إي إم EM

تصل بيك أب EM بطول 5560 مم، وعرض 1480 مم، وارتفاع 1850 مم، وتصل حمولتها القصوى إلى 750 كجم بنسخة البيك أب، فيما تصل الحمولة القصوى 1250 كجم بالنسخة العادية.

تعتمد السيارة على محرك ميتسوبيشي "بنزين/غاز" سعة 2400 سي سي بقوة 141 حصان عند 5250 دورة في الدقيقة، وعزم 205 نيوتن.متر عند 3000 دورة في الدقيقة، ويتصل بناقل حركة مانيوال 5 سرعات، الذي ينقل الحركة للعجلات الخلفية بنسخة 2×4 وللعجلات الأربعة بنسخة 4×4.

تتوفر السيارة بأسطوانتين غاز بسعة 170 لتر تمكنها من السير لمسافة 350 كم، موجودة أسفل السيارة بصندوق لحمايتها من أي طوارئ، وخزان بنزين سعة 35 يمكنها من السير لمسافة 300 كم.

مقصورة السيارة مزودة بمكيف هواء، ونظام ملاحي، وشاشة وسطية بنظام ترفيهي مع تقنية الاتصال عبر البلوتوث، وعجلة قيادة متعددة الاستخدامات، ومنفذ USB.

تأتي السيارة بنظام منع انغلاق الفرامل ABS، ونظام توزيع قوة الفرامل، EBD، و2 وسادة هوائية، وقبضان فولاذية بالأبواب.

11 يوليه 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان