لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

إنشاء شركة سيارات مصرية إماراتية

10 أغسطس 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبى |

وقعت وزارة الإنتاج الحربي عقد تعاون مع شركة إم جلوري الإماراتية، لتأسيس شركة مصرية إماراتية لإنتاج وتصنيع السيارات التي تعمل بالغاز الطبيعي والبنزين بأيادي مصرية، بمساهمة الهيئة القومية للإنتاج الحربي، ومصنع ٩٩٩ الحربي، وشركة إم جلوري الإماراتية.

الشركة الجديدة سوف تحمل إسم الشركة المصرية الإماراتية لصناعة السيارات EM ، تم الاتفاق على اختيار اسم EM نظرًا لأن الحرف الأول من الاسم E يعبر عن الحرف الأول للدولتين مصر Egypt والإمارات Emirates بينما يمثل الحرف الثاني M بداية اسم وزارة الإنتاج الحربي بالإنجليزية Ministry Of Military Production - MOMP وشركة إم جلوري الإماراتية M Glory .

شركة EM سوف تنتج طرازات وأنواع مختلفة من سيارات البيك أب التي تعمل بالغاز الطبيعي والبنزين، ومنها كابينة مزدوجة 2x4، كابينة مزدوجة 4x4، كابينة مفردة 2x4، ما يساهم في إنتاج مركبات أكثر محافظة على البيئة ومحاربة للتلوث وتقليلاً للانبعاثات الضارة.

الطاقة الإنتاجية لشركة EM سوف تبلغ ١٢ ألف سيارة سنويًا، وذلك لتلبية احتياجات السوق المحلي والأفريقي، على أن يبدأ الإنتاج الكمي في النصف الأول من ٢٠٢٢.

سيارات إم جلوري حاصلة على شهادة E-mark الأوروبية، كما تتوفر بها مقاعد مريحة ومكيف هواء قوي ووسائل أمان عالية وتعمل فى درجات الحرارة المناسبة للشرق الأوسط والخليج وأفريقيا، بالإضافة إلى القدرة على العمل على مختلف أنواع الطرق، فيما قامت الشركة بتجربة السيارة لمسافة ٢٥ ألف على الطرق المصرية المختلفة خلال الثلاثة شهور الماضية.

أقيمت احتفالية التوقيع بقطاع التدريب التابع لوزارة الإنتاج الحربي بمدينة السلام، بحضور محمد أحمد مرسي، وزير الدولة للإنتاج الحربي، ونيفين جامـع، وزيـرة التجـارة والصناعـة، ومحمد محمد صلاح الدين مصطفي، نائب رئيس الهيئة القومية للإنتاج الحربي، ومختار عطا خيري، رئيس مجلس إدارة شركة حلوان للآلات والمعدات «مصنع ٩٩٩ الحربي»، وماجدة العزعزي، رئيس مجلس إدارة شركة إم جلوري الإماراتية.

 

إقرأ أيضًا:

بدء إنتاج نصر E70 في منتصف ٢٠٢٢

10 أغسطس 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان