لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بعد أقل من شهرين على تقديمها .. زيادة بأسعار كوبرا " فورمينتور" 130 ألف جنيه

09 مايو 2022
فورمينتور

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين|

كشف وكيل علامة كوبرا في مصر عن أحدث أسعار السيارة الوحيدة التي تحمل العلامة الرياضية " فورمينتور"، والتي ارتفعت أسعارها خلال مايو الجاري بقيمة 130 ألف جنيه.

ووفقًا للمعلن من وكيل العلامة التجارية في مصر، أصبحت كوبرا فورمينتور تباع بسعر رسمي 825 ألف جنيه بعد أن كان سعرها منذ طرحها لأول مرة بمصر في مارس الماضي 695 ألف جنيه.

تقدم فورمينتور بمحرك TSI توربو سعة 2000 سي سي، يولد 190 حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ 320 نيوتن-متر. ويتصل المحرك أوتوماتيكي من سبع سرعات فئة DSG، يصل بالسيارة لسرعة 100 كم/ساعة خلال 7.5 ثانبة، قبل أن تصل لسرعة قصوى 218 كم/ساعة.

تتوفر كوبرا في مصر بفئة تجهيزية واحدة، وتقدم بعجلات رياضية قياس 19 بوصة بلونين Two ton. ومصابيح خلفية LED مع شريط ضوئي أفقي Coast to Coast Tail Lamp وغيرها مِن اللمسات الخارجية الجذّابة الأخرى.

تقدم كوبرا فورمينتور بهيكل طوله الإجمالي يبلغ 4.450 مم، وعرض 1.839 مم، ارتفاع 1.528 مم، كما يبلغ طول قاعدة عجلاتها 2.680 مم.

قدمت المقصورة الداخلية لكوبرا فورمينتور بلمسات مِن الألومنيوم الداكن وزوائد نحاسية، شاشة تعمل باللمس قياس 10 بوصة للنظام المعلوماتي.

المقاعد الرياضية الجلدية Bucket seats ومقعد السائق يمكن التحكم به كهربائياً مع الذاكرة وعجلة القيادة من الجلد المزودة بخاصية التدفئة و Shifting Paddles ، بالإضافة إلى تكييف هواء أوتوماتيكي ثلاثي المناطق.

تتوفر السيارة أيضًا بلوحة عدادات ديجيتال، والأضواء الداخلية Multicolor Wrap Around Ambient Lights مكونة من ٨ ألوان، وفتحة السقف البانورامية، مع إمكانية غلق صندوق الأمتعة كهربائيًّا وخاصية الفتح دون استخدام اليدينVirtual Pedal ،

كما يتوفر بها حسّاسات للضوء والأمطار وفرامل الركن الإلكترونية وكاميرا للرؤية الخلفية وحساسات الركن الأمامية والخلفية مع نظام المساعدة في الركن Park Assist وشاحن لاسلكي للهواتف الذكية ونظام أنماط قيادة كوبرا (CUPRA Drive Mode).

تقدم سيارة كوبرا بمجموعة كبيرة من الكماليات داخل المقصورة من أبرزها، شاشة تعمل باللمس قياس 10 بوصة تدعم خاصية عرض الهاتف عليها، كما تدعم تطبيقات التوصيل الذكي بنظام Android Auto- Apple CarPlay، مع 7 مكبرات للصوت، خاصية التحكم الصوتي، كما تدعم نظام الخرائط، بالإضافة إلى شاشة معلومات أمام السائق قياس 10.25 بوصة.

تمتلك كوبرا تجهيزات سلامة وأمان تشمل سبع وسائد وستائر هوائية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، برنامج توزيع قوة الفرامل إلكترونيا EBD، نظام الثبات الإليكتروني للفرامل، نظام مانع الانزلاق DTC، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات TPMS، نظام مساعد الفرامل BA.

09 مايو 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان