لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

أكرم حسني يحرق سيارته القديمة بعد شراء G-Class

24 أبريل 2022

كتب. محمد الروبى |

حرق جلجل الذي يقوم بدوره الفنان أكرم حسني في مسلسل مكتوب عليا سيارته القديمة، من طراز فولكس فاجن جولف 2، بعد شراء سيارته الجديدة مرسيدس G-Class.

تورط جلجل في تجارة المخدرات في الحلقة السابعة عشر من مسلسل مكتوب عليا، وانتقل إلى فيلا جديدة برفقة أسرته، وسرعان ما قام بشراء سيارة جديدة أيضًا.

تسببت سيارة جلجل القديمة في عدة أزمات له، وكانت كثير التعطل مما اضطره للاستغناء عنها في أقرب فرصة، ويلجأ للـ G-Class أقوى السيارات الألمانية المخصصة للطرق الوعرة.

مرسيدس G-Class في مصر

تقدم مرسيدس-بنز إيجيبت G-Class الجديدة في مصر من خلال نسخة G500 AMG، بأنظمة مساعدة للقيادة وعجلات 20 بوصة من AMG، وباقة ليلية، وعادم رياضي، وزجاج معتم.

تعتمد G500 AMG على محرك V8، سعة 4000 سي سي، بشاحن توربيني مزدوج، بقوة 422 حصان، وعزم دوران 610 نيوتن.متر، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي 9G-TRONIC بـ 9 سرعات، وتتسارع من صفر إلى100 كم/ساعة خلال 5.6 ثانية فقط.

تأتي G-Class بالعديد من الأنظمة للمساعدة على القيادة على جميع أنواع الطرق، مثل نظام التعليق الجديد، ووضعيات القيادة المختلفة، و3 أقفال تفاضلية بالكامل، ونظام الانتباه، وكاميرا 360 درجة.

مقصورة G-Class تأتي بمفاتيح كروم خاصة للقيادة على الطرق الوعرة، ومواد وخامات فائقة الجودة، وشاشتين قياس 12.3 بوصة، ونظام بورميستر الصوتي المحيطي، ومقاعد كهربائية، وأحزمة أمان حمراء.

مرسيدس G-Class متوفرة في السوق المصري بفئة G500 AMG بسعر 3 مليون و675 ألف جنيه.

بينما تتراوح أسعار فولكس فاجن جولف 2 المستعملة من 30 إلى 65 ألف جنيه.

24 أبريل 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان