لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

٧ سيارات تتوفر رسميا بمحركات V8 في مصر

01 يوليو 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

اتجه معظم مصنعون السيارات خلال الفترة الأخيرة إلى زيادة سياراتهم الكهربائية المطروحة مع تصغير سعة محركات الاحتراق الداخلي وتعويضها بشواحن التربو على سبيل المثال للتماشي مع الاتجاه العالمي للحفاظ على البيئة وتخفيض الانبعاثات، ومن ضمن المحركات التي قد نشهد انقراضها قريبا هي محركات الV8 ذات الثمان أسطوانات التي اشتهرت بصوتها الجهور وقوتها الغاشمة وأحبها معظم عشاق السيارات لهذا السبب.

جيب جراند شيروكي

قدمت جيب سيارتها جراند شيروكي المجمعة محليا كأرخص سيارة مزودة بمحرك V8 في مصر حاليا بسعر مليون و١٠٠ ألف جنيه وبلغت سعة المحرك ٥٧٠٠ سي سي لاستخراج قوة ٣٦٠ حصان وعزم ٥٢٠ نيوتن.متر مع ناقل حركة أوتوماتيكي ٨ سرعات ودفع رباعي للانطلاق من الصفر إلى ١٠٠ كم/س خلال ٨.٧ ثوان.

مرسيدس G-Class

أطلقت مرسيدس G-Class في مصر بنسخة G500 المزودة بمحرك V8 سعة ٤٠٠٠ سي سي مع تربو يولد ٤٢٢ حصانا من القوة وعزم ٦١٠ نيوتن.متر مع ناقل حركة أوتوماتيكي ٩ سرعات ودفع رباعي للعجلات للتسارع من الصفر إلى ١٠٠ كم/س خلال ٥.٩ ثوان قبل بلوغ سرعتها القصوى عند ٢١٠ كم/س ويبدأ سعر G500 من ٣ مليون و٥٠٠ ألف جنيه.

بورشه كايين كوبيه

زودت نسخ GTS وتربو من بورشه كايين كوبيه بمحركات V8 سعة ٤٠٠٠ سي سي لتستخرج نسخة GTS قوة ٤٦٠ حصان وعزم ٦٢٠ نيوتن.متر بجانب ناقل حركة أوتوماتيكي ٨ سرعات لتتسارع من صفر إلى ١٠٠ كم/س خلال ٤.٥ ثوان وتصل لسرعة قصوى ٢٧٠ كم/س، يبلغ سعر كايين كوبيه GTS الابتدائي حوالي ٣ مليون و٣٤ ألف جنيه.

بينما حصلت نسخة تربو على قوة أعلى بفضل شاحن توربيني مزود يوصل قوتها إلى ٥٥٠ حصان مع ٧٧٠ نيوتن.متر من العزم لانطلاقة من الثبات إلى ١٠٠ كم/س خلال ٣.٩ ثوان وسرعة قصوى ٢٨٦ كم/س.

بورشه باناميرا

توفرت نسخة GTS من بورشه باناميرا بمحركة سعة ٤٠٠٠ سي سي V8 يولد قوة ٤٨٠ حصان مع عزم ٦٢٠ نيوتن.متر وناقل حركة PDK ثنائي التعشيق ٨ سرعات مما يدفعها من الصفر إلى ١٠٠ كم/س خلال ٣.٧ ثواني حتى تبلغ سرعتها القصوى عند ٣٠٠ كم/س كما يبدأ سعر نسخة GTS من حوالي ٣ مليون و٨١٦ ألف جنيه.

رينج روفر سبورت

حصلت نسخ Autobiography وSVR من رينج روفر سبورت على محرك V8 سعة ٥٠٠٠ سي سي مع سوبرتشارجر لتوليد قوة ٥٢٥ حصان وعزم ٦٢٥ نيوتن.متر في نسخة Autobiography التي تتسارع من الصفر إلى ١٠٠ كم/س خلال ٥.٣ ثواني حتى سرعة قصوى ٢٥٠ كم/س ويبلغ سعرها ٣ مليون ،٧٩٠ ألف جنيه.

وصلت قوة رينج روفر سبورت SVR إلى ٥٧٥ حصان مع ٧٠٠ نيوتن.متر من العزم وتتصل كلتا النسختان بناقل حركة أوتوماتيكي ٨ سرعات لتنطلق من الصفر لمئة كم/س خلال ٤.٥ ثوان وتصل سرعتها القصوى إلى ٢٨٣ كم/س كما تقدم بسعر ٤ مليون و٢٥٠ ألف جنيه.

رينج روفر Autobiography

قدمت Autobiography التي تعد أكبر سيارات رينج روفر بنفس محرك طراز سبورت بقوة ٥٢٥ حصان وعزم 625 نيوتن.متر ويستغرق تسارعها من الصفر إلى ١٠٠ كم/س ٥.٤ ثوان حتى تصل لسرعة قصوى ٢٢٥ كم/س، وبلغ سعر Autobiography ٤ مليون ،٤٩٠ ألف جنيه.

لكزس LX570

أطلقت لكزس أفخم سياراتها الSUV LX570 البالغ سعرها 5 مليون و٣٠٠ ألف جنيه بمحرك سعة ٥٧٠٠ سي سي مكون من ثمانية أسطوانات بقوة ٣٦٢ حصان وعزم ٥٢٩ نيوتن.متر.

01 يوليو 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان