لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بعد زيادة الـ60 ألف جنيه.. هل تستحق ستروين C5 الشراء

11 أبريل 2022

كتب. محمود أمين|

أعلن وكيل علامة ستروين الفرنسية في مصر، عن تقديم سيارته الرياضية متعددة الاستخدامات C5 إيركروس بأسعار جديدة خلال أبريل الجاري مع زيادات ثابتة بقيمة 61 ألف جنيه لجميع الفئات.

ووفقًا للزيادات المعلنة من الوكيل المحلي، أصبحت أسعار C5 إيركروس تبدأ من 525 ألف جنيه، 595 ألف جنيه للفئة الثانية، بينما قدمت الفئة الثالثة الأعلى تجهيزاً بسعر رسمي 645 ألف جنيه.

ومع الأسعار الجديدة لسيارة ستروين، نستعرض خلال هذا التقرير مواصفاتها التفصيلية، وهل هي تستحق الشراء بهذا السعر الجديد؟

الأبعاد والمساحات

سيارة ستروين تقدم بطول 4500 مم، وعرض 1579 مم، وارتفاع 1654 مم، قاعدة عجلات بطول 2730 مم، ومساحة تخزين خلفية تتسع 580 لترًا؛ وعجلات رياضية قياس 17 و18 بوصة.

المحرك والأداء

تعتمد C5 على محرك 4 سلندر تربو سعة 1600 سي سي، يولد قوة إجمالية 165 حصان، عزم أقصى 240 نيوتن. متر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 6 نقلات، تتسارع السيارة من الثبات حتى 100 كم/س خلال 9.4 ثانية، تستهلك في المتوسط 7 لتر من الوقود لكل 100 كم، تصل لسرعة قصوى 201 كم/س.

تجهيزات الأمان

تقدم C5 بتجهيزات أمان تشمل 4 وسائد هوائية، نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، والتوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل EBD ، نظام التحكم في صعود المرتفعات HLA، والتحكم الإلكتروني في الثبات ESP، حساسات ركن خلفية وأمامية، كاميرا خلفية، نظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات TPMS.

التجهيزات والكماليات

مقصورة C5 تقدم بشاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصة تدعم خاصية توصيل الهواتف الذكية عبر تطبيقات Apple CarPlay و Android Auto، بالإضافة إلى شاشة عرض رقمية أمام السائق، سقف بانورامي، تكييف هواء مزدوج المناطق مع فتحات هواء للمقاعد الخلفية، التحكم في مقعد السائق كهربائياً.

11 أبريل 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان