لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تسليم الدفعة الثالثة من المراكز التكنولوجية المتنقلة لـ ١٤ محافظة

20 أغسطس 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبى |

قامت وزارتي التنمية المحلية والتخطيط والتنمية الاقتصادية بتسليم الدفعة الثالثة من سيارات المراكز التكنولوجية المتنقلة المجهزة بالكامل للعمل في ١٤ محافظة خلال الأسبوع الجاري.

المحافظات هي البحر الأحمر والوادي الجديد وجنوب سيناء والقاهرة ودمياط وبورسعيد والاسماعيلية والسويس والمنوفية وسوهاج والفيوم والبحيرة والشرقية والدقهلية.

الدفعة الثالثة تأتي في إطار بروتوكول التعاون الموقع بين وزارتي التنمية المحلية والتخطيط برعاية رئيس مجلس الوزراء، بشأن تدبير وتشغيل مراكز تكنولوجية متنقلة، تقدم خدمات المحليات لتيسير تقديم الخدمات للمواطنين بأقصى كفاءة وأقل وقت ممكن، حيث تم تسليم الدفعة الأولي والثانية المكونة من ١٧ سيارة على ١٣ محافظة.

المراكز الجديدة سوف تبدأ عملها في بعض القري والمدن والمراكز المختلفة وفقًا لخطة وضعتها المحافظات، حيث سيتم الإعلان كل أسبوع عن الجدول الزمني لأماكن تواجد تلك السيارات في مدن المحافظة.

تستطيع المراكز الجديدة تقديم حوالي ١٤٠ خدمة من خدمات المحليات وطباعة مخرجاتها، دون الحاجة إلى توجه المواطنين للمركز التكنولوجي بالحي أو المدينة، من خلال التجهيز بأحدث أجهزة نظم المعلومات متصلة بمنظومة تأدية خدمات المواطنين بالمحليات بشبكة مؤمنة وسريعة.

قامت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM بتجهيز هيونداي سولاتي H350 لتكون مراكز خدمة ملائمة، من خلال تزويدها بكافة التقنيات الحديثة، ومراعاة وجود التجهيزات اللازمة لذوي الاحتياجات الخاصة ومقاعد للمواطنين وكبار السن، مع وجود مراقبة عن بعد للربط بالمحافظة المسئولة عن التشغيل، مع التأكيد على ضمان استدامة المشروع والصيانة والتشغيل، بالإضافة إلى كافة الاحتياجات والمستلزمات الفنية والإدارية من أجهزة حاسب آلي، طابعات متعددة الأغراض، خدمة إنترنت، مقاعد للمواطنين ومكاتب إدارية للموظفين.

إقرأ أيضًا:

التخطيط تسلم سيارات خدمة الشهر العقاري المتنقلة بالإسكندرية

تعرف على مواصفات هيونداي سولاتي H350 بسعر يبدأ من ٥٩٥ ألف جنيه

20 أغسطس 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان