لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

الأجهزة المعنية تتابع الأسواق بعد زيادة أسعار البنزين

28 يوليو 2021
محطة وقود

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبى |

تقوم وزارة التموين بحملات على محطات الوقود للتأكد من توافر الوقود بها بكل أنواعه، واجراء عمليات الجرد الفعلي، والتأكد من موازين محطات الوقود، لمنع اي مخالفات قد تحدث بعد قرار تحريك الأسعار.

فيما نشر جهاز حماية المستهلك بيان يؤكد أن الجهاز يعمل بكافة طاقته في جميع المحافظات، للتأكد من تواجد المواد البترولية بمحطات الوقود، وعدم وجود تكدسات بها، وأن جميع محطات الوقود ملتزمة بعدم رفع أسعار المازوت والسولار.

أضاف البيان أن مفتشي الجهاز بإدارة ضبط الأسواق ممن يحملون صفة الضبطية القضائية منتشرون في جميع الأسواق بكافة المحافظات، للتأكد من عدم استغلال بعض التجار لهذا القرار في محاوله لرفع الأسعار، والتأكد من عدم محاولة البعض رفع أسعار وسائل المواصلات والنقل بالأخص. 

يهيب الجهاز المواطنين بالتعامل بطريقة ايجابية والإبلاغ عن أي محاولة لرفع الأسعار بدون مبرر سواء من خلال رقم الهاتف ١٩٥٨٨ او بإرسال رسالة على تطبيق الواتس اب ٠١٥٧٧٧٧٩٩٩٩ أو الإبلاغ على الصفحة الرسمية للجهاز.

نفت وزارة التنمية المحلية شائعة زيادة تعريفة الركوب لسيارات النقل الجماعي والسرفيس بالمحافظات بسبب رفع أسعار الوقود.

ووضحت الوزارة أن تعريفة الركوب لجميع سيارات النقل الجماعي والسرفيس بكافة محافظات الجمهورية ثابتة كما هي دون أي زيادة، مُشددةً على تكثيف الحملات التفتيشية، بالتعاون مع الجهات المعنية بكل محافظة لضبط أي محاولات لمخالفة تعريفة الركوب المقررة.

وكذلك التأكد من وضع الملصق الخاص بسيارات السرفيس والنقل الجماعي، والذي يتضمن خط السير والأجرة المقررة لعدم قيام قائدي السيارات بزيادة تعريفة الركوب أو تقسيم خطوط السير، مُناشدة المواطنين الإبلاغ عن أي محاولة لزيادة تعريفة الركوب من خلال تقديم شكوى على صفحة مبادرة صوتك مسموع أو الاتصال بالخط الساخن ١٥٣٣٠.

إقرأ أيضًا:

٢٥ قرش زيادة في أسعار البنزين

28 يوليو 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان