قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

إم جي الكويت تفتتح أضخم صالة عرض للعلامة بالخليج

20 أبريل 2021
MG

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين |

افتتحت شركة عادل الغانم للسيارات، وكيل «إم جي موتورز» في دولة الكويت، صالة عرض جديدة لسيارات إم جي مع مَرافق مخصَّصة للخدمات.

وسوف تكون صالة العرض الجديدة هي الأضخم من نوعها في دول مجلس التعاون الخليجي، وهي تشكّل جزءً من توسعة العلامة التجارية لعملياتها في المنطقة. وقد بلغت قيمة الاستثمار في هذه المنشأة أكثر من ٢٠ مليون دولار أمريكي.

وتتضمّن المَرافق الجديدة البالغة مساحتها ٤٠٠٠ متر مربّع صالة عرض ومركز خدمة ومركز قطع غيار، ويمكن في الصالة عرض ١٨ مركبة مختلفة، وقد تم تصميم تجربة العملاء بشكل خاص لضمان عيش كل زائر تجربة شخصية فريدة بالفعل.

جرى تصميم صالة العرض بالتوافق مع استراتيجية التموضع الجديدة لعلامة إم جي التجارية، وهي تحوي صالة انتظار فيما يضم مركز الخدمة صالة انتظار أخرى، حيث جرى تصميمهما للحفاظ على المسافة الآمنة بين الأشخاص.

سوف تستضيف صالة العرض المجموعة الأحدث من منتجات إم جي، بما فيها MG RX8 ذات السبع مقاعد، ومركبة الكروس أوفر MG ZST المدمَجة الجديدة، وكذلك طرازات MG HS وMG RX5، بالإضافة إلى سيارتي السيدان MG 5 وMG6.

تعليقاً على افتتاح المنشأة الجديدة، قال مرزوق الغانم، الرئيس التنفيذي لشركة عادل الغانم للسيارات: «تستضيف المنشأة الجديدة المُقامة وفق مفهوم 3S كلاً من صالة العرض ومركز الخدمة ومركز قطع الغيار، وهي تشكّل خطوة أساسية جديدة ضمن قصّة النجاح لعلامة إم جي التجارية في السوق الكويتي. ولقد حقّقت إم جي نمواً سنوياً بارزاً خلال السنوات العشر من الشراكة بين عادل الغانم للسيارات و إم جي موتور، ونحن نتوقّع المضي في هذا التوجّه الإيجابي خلال العقد القادم من الزمن. ويهدف الاستثمار الكبير في هذه المنشأة إلى تعزيز رضى العملاء والارتقاء بحصّة إم جي السوقية إلى مستويات أعلى. وضمن هذا الإطار، نتقدّم بالشكر إلى إم جي الشرق الأوسط لما تقدّمه لنا من دعم وتوجيه مستمرّين».

من جانبه قال توم لي، المدير التنفيذي لعمليات إم جي موتور بالشرق الأوسط: «شهدت الشراكة بين إم جي موتور وعادل الغانم للسيارات، خلال العقد الماضي نمواً كبيراً وأصبحت أمتن. وهذا الاستثمار البارز الجديد لا يعبّر عن هذا فقط، بل يشير أيضاً إلى مستويات الثقة التي تحظى بها العلامة التجارية في الكويت. إضافة لهذا، يمكن للعملاء الاطمئنان أنهم سيستفيدون من الخبرات التي توازي، أو حتى تفوق، تلك التي قد يحصلون عليها في باقي أنحاء العالم» .

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة