لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تويوتا تعلن خصم 60% من أسعار هذه السيارة.. ما القصة؟

07 مارس 2024

الأخبار المتعلقة

القاهرة. شيفت|

كشف تقرير لموقع "carscoops" الأمريكي، أن عدد من وكلاء تويوتا اليابانية بالولايات المتحدة أعلنوا عن خفض أسعار السيارة ميراي "Mirai FCV" موديل 2023 بقيمة 40 ألف دولار (1.2 مليون جنيه مصري) تقريبًا.

ويبلغ سعر تويوتا ميراي الرسمي 67.115 دولار، ما يعني أن الخصم على السعر يصل إلى 60%، وبذلك يصبح سعرها الجديد بعد الخصم 27.115 دولار (837 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

وبحسب تحليل لـ"carsdirect" فإن قرار تخفيض أسعار تويوتا ميراي يأتي لمجابهة التخفيضات الكبيرة التي أقرتها شركة تسلا الأمريكية لصناعة السيارات الكهربائية خلال العام الماضي وخاصة بموديل Y.

كانت تويوتا قد عرضت سابقًا خصمًا بقيمة 30 ألف دولار، وهو ما بدا مجنونًا بما فيه الكفاية، لكن هذه الصفقة الأخيرة تجعل الخصم السابق بالأسعار يبدوا هامشيًا.

ويقدم وكلاء تويوتا للمشترين عند شراء السيارة بطاقة وقود بقيمة 15.000 دولار، بالإضافة إلى تمويل بنسبة صفر بالمائة، مما يجعل هذا يبدو وكأنه حزمة مغرية للغاية.

لكن المشكلة تكمن في أن تويوتا ميراي تعمل بوقود الهيدروجين، ما يجعلها غير مناسبة لجميع المستهلكين كما أن تكلفة تشغيلها في ظل ندرة محظات التزود بالهيدروجين أكثر كلفة من السيارات التقليدية والكهربائية.

وأشارت تقارير إلى أن مزيدًا من الصعوبات قد تواجه من يسعى لاقتناء تويوتا ميراي، خاصة أن معظم محطات التزود بالهيدروجين تتركز في ولاية كاليفورنيا، فضلًا عن أن شركة شل كانت قد أعلنت مؤ خرًا أنها ستغلق 7 من مواقعها البالغ عددها 55 بالولاية بسبب مشاكل في العرض.

اقرأ أيضًا:

مرَّت بالسعودية وأفغانستان واغتُصبت بالهند.. ماذا حدث للرحالة الإسبانية فرناندا؟

أرخص سيارات الصين الجديدة بـ111 ألف جنيه

مستر بين مسؤول عن انخفاض مبيعات السيارات الكهربائية.. ما القصة؟

بعد تخفيضات الأوفر برايس.. تعرف على أرخص سيارة سيدان يابانية في مصر

07 مارس 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان