لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

مرسيدس تكشف عن أسعار الفئة V الجديدة كليًا.. تعرف عليها

25 ديسمبر 2023

الأخبار المتعلقة

شتوتجارت. د ب أ

كشفت شركة مرسيدس الألمانية عملاق صناعة السيارات، عن سيارة الفئة V الجديدة، التي تنتمي إلى فئة الفان، والتي تأتي برتوش تصميمية وبرنامج دفع موسع، فضلا عن مقصورة داخلية فاخرة.

وقالت الشركة الألمانية إن سيارة الفئة V الجديدة تتميز من خلال الملامح الجديدة على المقدمة وشبكة المبرد، كما تمتاز باقة التصميم AMG Line بإضاءة على شبكة المبرد، فضلًا عن المصدم الرياضي.

وتظهر سيارة الفئة V الجديدة بأطوال مختلفة تصل إلى 5.37 م، مع عرض 1.93 م، وارتفاع 1.92 م. وتسع السيارة ما يصل إلى 8 مقاعد، وما يصل إلى 5.010 لتر.

وتتوفر لسيارة الفئة V الجديدة محركات ديزل تغطي نطاق قوة يمتد من 120 كيلووات/163 حصان، مع عزم الدوران الأقصى 380 نيوتن متر إلى 174 كيلووات/237 حصان، وعزم الدوران الأقصى 500 نيوتن متر.

وينضم لاحقا لبرنامج الدفع محرك البنزين، لكن لم يتم الكشف حتى الآن عن تفاصيله. ويصل حمل الجر في بعض نسخ السيارة إلى 2000 كجم.

النسخة EQV الكهربائية

ويأتي الموديل الجديد من السيارة EQV الكهربائية بقوة 150 كيلووات/204 حصان، مع عزم الدوران الأقصى 362 نيوتن متر. وتتوفر للسيارة الجديدة بطاريتان بسعة 60 و90 كيلووات ساعة بمدى سير يصل إلى 363 كلم.

وتستند السيارة على باقة من الأنظمة المساعدة مثل مستشعر المطر ومساعد مسافة الأمان ومساعد الكبح ومساعد الزاوية الميتة ومساعد الحفاظ على حارة السير ومساعد السرعة، مع تحذيرات صوتية في حالة عدم انتباه أو تعب السائق.

ويبدأ سعر سيارة الفئة V الجديدة من 59 ألف و469 يورو (مليوني جنيه مصري)، بينما يبدأ سعر النسخة EQV الكهربائية من 75 ألف و410 يورو (مليونين و565 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

اقرأ أيضًا:

بعد غلاء الأسعار ..نصائح هامة للحفاظ على كاوتش سيارتك لأطول فترة ممكنة

نيسان صني بعد التجميل| مواصفات متطورة وأسعار مفاجئة لنسخة 2024 (صور)

وزير المالية: لا نتوقع أن تحقق سيارات المغتربين أكثر من 450 مليون دولار

25 ديسمبر 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان