لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

ما حقيقة الصور المتداولة للجيل الـ13 من تويوتا كورولا؟.. صور وفيديو

12 مارس 2023

الأخبار المتعلقة

القاهرة. شيفت|

انتشرت في الأسابيع القليلة الماضية عبر مواقع أخبار السيارات العالمية ووسائل التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور التخيلية للجيل الثالث عشر من "تويوتا كورولا"، الذي يتوقع أن تقدمه الشركة اليابانية رسميًا في 2025.

وبالرغم من مرور قرابة 6 سنوات على ظهور الجيل الأخير من تويوتا كورولا، وتوقع الملايين حول العالم أن يكون الكشف عن الجيل الجديد خلال شهور، إلا أن الشركة اليابانية تتكتم بشكل تام عن أي تفاصيل مرتبطة بالجيل الثالث عشر من كورولا.

بمقدم 9 آلاف جنيه| هيونداي فيرنا تعود للأسواق.. وهذا موعد طرحها رسميًا

حالة الغموض التي تكتنف تصميم ومواصفات تويوتا كورولا في جيلها الجديد، دفعت محبي السيارة إلى إطلاق العنان لخيالهم ورسم صورة غير رسمية عما قد تكون عليه السيارة الجديدة.

وبحسب موقع "whichcar" الاسترالي فإن الصور التخيلية يقف وراءها فنان يطلق على نفسه اسم "Theottle"، وقام أثناء عملية إعادة تصميم تويوتا كورولا بنقل الحمض النووي للسيارة تويوتا S235 Crown وخاصة مقدمة كورولا.

للمصريين بالخارج.. استورد سكودا أوكتافيا بـ124 ألف جنيه بتخفيض 70%

منحت كورولا في شكلها التخيلي الجديد قاعدة عجلات أطول، وعمود A متقدم، والمزيد من الانحدار لزاوية الزجاج الأمامي بدرجة تصل إلى حد التطابق مع تصميم كراون S235.

التصميم التخيلي لـ"تويوتا كورولا" سيدان يمنحها مزيدًا من الجاذبية، ذلك بفضل الأسطح الأكثر ووحدات الإضاءة كاملة العرض وديناميكية الهيكل ولكن ليس بنفس "بريوس" الجديدة التي استنسخ منها المصمم كذلك بعض اللمحات، وفقًا لموقع "autoevolution".

رسميًا.. مد العمل بقانون استيراد «سيارات المغتربين» إلى 5 سنوات (التفاصيل)

يذكر أن تويوتا اليابانية كشفت في عام 2018 عن الجيل الـ12 الجديد كليًا من أيقونتها كورولا، لتواصل مزيدًا من النجاحات التي تحققها السيارة الأكثر مبيعًا في التاريخ والتي انطلقت لأول مرة في 1966 وبيع منها حتى نهاية عام 2021 أكثر من 50 مليون نسخة.

12 مارس 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان