لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

سكودا تستعرض أهم عناصر كاروك الفيس ليفت

10 أبريل 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

استعرضت سكودا أهم العناصر التي تم التركيز عليها بنسخة كاروك المحسنة التي شملت التصميم الخارجي والداخلي وعوامل الانسيابية.

تمثلت أكثر التغيرات وضوحا بالنسخة المحسنة في مقدمة السيارة حيث تم تغيير تصميم المصابيح الأمامية المنقسمة لجزئين والتي يمكن الأن طلبها بتقنية ماتريكس LED الكاملة بجانب فتحة التهوية الوسطية التي زاد حجمها بشكل ملحوظ عن النسخة السابقة كما تم تغيير تصميم الصادم الأمامي.

أما من الخلف فظهرت مصابيح LED بتصميم جديد رفيع بينما تم تعزيز انسيابية السيارة بنسبة 9% ليبلغ معاملها للانسيابية 0.30 والذي يساعد بالتالي في تخفيض استهلاك الوقود والانبعاثات الكربونية وقد تم ذلك عبر تغطية كاملة لأسفل السيارة وتصميم انسيابي جديد للجنوط وجناح خلفي أطول وفتحات تهوية بجوار النوافذ الخلفية.

توفرت سكودا كاروك بباقة جديدة تسمى Eco Pack تتضمن أقمشة للمقاعد مصنوعة من مواد معاد تدويرها من زجاجات القديمة بينما يمكن اختيار تجهيز الإضاءة المحيطية الذي أصبح من الممكن اختيار إنارته عبر 10 ألوان.

قدمت كاروك الفيس ليفت باختيارات متعددة للمحركات منها بسعة 1500 سي سي مع تربو لتوليد قوة 150 حصان و2000 سي سي مع تربو بقوة 190 حصان في إصدار سبورت لاين الذي يحصل قياسيا على دفع رباعي للعجلات.

10 أبريل 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان