لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد موتوسيكلات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تيسلا موديل S بمدى سير يتخطى 1200 كم - تفاصيل

10 يناير 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

قامت شركة أمريكية متخصصة تقنيات البطاريات تسمى Our Next Energy بتجربة لوضع بطارية كبيرة السعة في سيارة تيسلا موديل S بهدف تقديم مدى سير طويل يساعد في استخدام السيارات الكهربائية وتشجيع العملاء على اقتنائها.

تبلغ سعة البطارية الاختبارية 203.7 كيلوواط/الساعة والتي دعمت موديل S لقطع حوالي 1210 كم حول أمريكا بشحنة واحدة ومتوسط سرعة قرابة 90 كم/س.

أوضحت شركة ONE المطورة لبطارية انخفاض مدى السير الفعلي للسيارات الكهربائية عن الأرقام الرسمية المعلنة من الشركة بنسبة قد تبلغ 35% بسبب تغير الظروف المحيطة وطبيعة الطرق وأسلوب القيادة وصرح Mujeeb Ijaz الرئيس التنفيذي للشركة "نهدف للتشجيع على اقتناء السيارات الكهرباية عبر التغلب على قلق العملاء من مدى السير ما قد ينفرهم عن اختيارها كما أننا نعمل حاليا على تطوير هذه البطارية الاختبارية لمنتج اسمه Gemini سيهيئ الامكانية لقطع مسافات طويلة دون الحاجة لشحن السيارة مع تحسين التكلفة ومستوى الأمان عبر استخدام مواد مستدامة".

تقدم تيسلا موديل S الإنتاجية عبر نسختين حيث تبلغ قوة أولاهما 670 حصان لتنطلق من الصفر إلى 100 كم/س خلال 3.1 ثوان بمدى سير حتى 650 كم بالشحنة الواحدة أما نسخة Plaid الأعلى فقدمت بقوة 1020 حصان تدفعها للتسارع من الصفر إلى 100 كم/س خلال ثانيتين بينما تمكنت رسميا من قطع حتى 640 كم خلال الشحنة الواحدة.

اقرأ أيضا:

تيسلا تشن حملة استدعاء لقرابة نصف مليون سيارة

تيسلا Model S تسجل رقما قياسيا على حلبة Nurbugring

محمود سعد يستعرض تجربته لقيادة أصغر سيارات تيسلا في مصر

10 يناير 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان