لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

أودي تستعد لتحديات الراليات القادمة بسيارتها الكهربائية الجديدة

24 سبتمبر 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

يواجه فريق أودي سبورت عدة تحديات خلال الشهر القادم في مضامير الرالي حيث سينافس بسباق المغرب بين 1 و6 أكتوبر والذي سيعد الاختبار الأمثل لسيارتها الكهربائية الجديدة قبل دخول جولة رالي داكار لـ2023.

هيأت أودي 3 نسخ من طراز RS Q e-tron E2 الذي يأتي كالجيل الثاني من طراز الشركة الكهربائي المخصص للرالي، حيث سينطلق 3 سائقون ومساعدوهم الملاحون لإجمالي مسافة يبلغ 1583 خلال أسبوع أكتوبر الأول على مستوى 6 مراحل من رالي المغرب حيث ستشهد مدينة أغادير بدايته ونهايته.

رينو R5 TURBO 3E تنجرف بقوة 380 حصان

ينطلق السباق بجنوب غرب المغرب لأول مرة وتختلف طبيعته عن أي من الراليات السابقة إذ أن الاهتمام الأكبر ليس بالنتائج الفردية بل يتمثل الهدف في قطع أكثر مسافة ممكنة دون التعرض لأي جزاءات حسب ما يوضح ستيفان بيترهانسل، صاحب الرقم القياسي لبطولات رالي داكار، والذي قال أن خبراته السابقة لن تنفعه بكثير في هذه الجولة.

بينما صرح الملاح إدوارد بولانجر "لن يمكننا الاعتماد على أي شئ، فمسار موازي على بعد 10 أمتار يمكن أن يؤدي بنا لاتجاه خاطئ لذا فإن المهمة هذه المرة أصعب بكثير من جولة أبوظبي التي فزنا بها خلال انطلاقتنا الأولى".

نموذج مانيفيستو يمثل أكثر سيارة موجهة للمغامرة من داتشيا.. تعرف عليها

وأوضح كارلوس ساينز الأكبر، الرابط بين سباق المغرب ورالي داكار والذي سيمثل التطبيق الفعلي لتجهيزاتهم بالسيارة حيث أرادوا استغلال مقوماتها بالشكل الأكثر كفاءة بينما يستهدف الفريق الانطلاق لداكار دون إجراء تعديلات إضافية عليها.

كشفت أودي عن جيل RS Q e-tron الثاني خلال مطلع الشهر الجاري وقدمته بتصميم أخف وزناً وأعلى انسيابية وكفاءة، وقد زودت السيارة بمحرك 2000 سي سي تربو مستمد من سياراتها لسباقات DTM يعمل كمولد للمنظومة الكهربائية التي تشمل محركين بين المحورين الأمامي والخلفي لتوليد قوة قرابة 385 حصان والتسارع من الصفر إلى 100 كم/س تحت 5 ثوان حتى سرعة قصوى 170 كم/س.

فيديو وصور| أول موتوسيكل طائر في العالم معروض للبيع.. تعرف على سعره

24 سبتمبر 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان