لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

السعودية تسعى بميعاد أفضل بروزمانة ٢٠٢٢ للفورمولا-1

29 يوليه 2021
حلبة جدة لسباقات الفورمولا-1

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبى |

تفضل المملكة العربية السعودية أن ينتقل سباق جائزة السعودية الكبرى إلى مكان متقدم على روزنامة الفورمولا-1 لموسم ٢٠٢٢، وذلك وسط التكهنات المتزايدة بأن ينطلق الموسم من الشرق الأوسط.

صرح الأمير خالد بن سلطان آل فيصل، مروج جائزة السعودية الكبرى ورئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، بأن المملكة تفضل بأن تتواجد على موقع أقرب في بداية الموسم على روزنامة ٢٠٢٢.

أضاف الأمير: «نحن لا نفضل التواجد ضمن السباقات الأخيرة، الفرق تقدم أداءٍ جيدًا للغاية في السباقات الأولى، ومن ثم تكون السباقات الأخرى أقل إثارة بعض الشيء، رغبنا أن يكون سباقنا في بداية الموسم، لكن تعيّن علينا العمل على إنشاء وتجهيز الحلبة، ولم نتمكن من أن يحصل ذلك في ٢٠٢١، لذلك نناقش الآن مع الفورمولا-1 السبيل الأفضل لنا كي يتواجد سباقنا في بداية موسم ٢٠٢٢، ونأمل أن نصل إلى اتفاق بشأن ذلك».

تأثير جائحة كورونا من المرجح أن يواصل تأثيره على تشكيل روزنامة ٢٠٢٢، ولذلك فإن هنالك احتمالية متزايدة بأن يتم من جديد تأخير جائزة أستراليا الكبرى لوقت لاحق من الموسم، من أجل منح البلد المزيد من الوقت للتعامل مع قيود السفر الدولية.

ما يُفسح المجال أمام البحرين كي تفتتح من جديد موسم الفورمولا-1، مثلما فعلت هذا العام، وعليه سيكون من المنطقي للغاية أن تستضيف المملكة العربية السعودية الجولة التالية.

إقرأ أيضًا:

السعودية تكشف عن تفاصيل حلبه جدة للفورمولا-1

29 يوليه 2021

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان