لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

فولفو C40 الكهربائية - صور ومواصفات

02 مارس 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين |
كشفت فولفو عن سيارتها الكهربائية الثانية خلال بث مباشر عبر منصات فولفو. التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الطابع الكوبية الرياضي بسقف مائل بشكل ملحوظ من الخلف، واطلقت عليها C40 Recharge والمبنية على منصة فولفو الكهربائية CMA التي تعتمد عليها سيارة فولفو الكهربائية الأولى XC40.
وتحدث هاكان صامويلسون خلال البث المباشر عن ستقبل فولفو نحو التحول للطاقة النظيفة وقال أن الشركة السويدية ستتحول لإنتاج السيارات الكهربائية بالكامل بحلول ٢٠٣٠.
وتابع رئيس فولفو: «نهدف التحول إلى شركة لإنتاج السيارات الكهربائية فقط خلال العشر سنوات القادمة».
واضاف: «أتوقع أن تتحول فولفو لإنتاج السيارات الكهربائية بالكامل بحلول عام ٢٠٣٠، تحديد الشركات لمواعيد نهائية لوقف إنتاج السيارات التقليدية التي تعمل بمحركات الاحتراق الداخلي سيدفع المزيد من المستهلكين إلى التحول نحو السيارات الكهربائية، بصورة أكبر».
وأضاف صامويلسن: «أن وجود قواعد محددة بشأن موعد وقف استخدام محركات الاحتراق الداخلي، ستجعل التحول أسرع، فبمجرد أن تدركوا أن محركات الديزل والبنزين لن تكون بالفعل جزءا من المستقبل، سيصبح من السهل أن تجدوا أنفسكم مضطرين للتحرك بسرعة نحو العالم الجديد».
تحدث أيضا من فولفو خلال البث المباشر الرئيس التنفيذي ليكس كيرسماكرز رئيس العمليات التجارية العالمية، هنريك جرين
الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا بفولفو، لين فورتجينز رئيس الاستدامة والمشتريات جيزيلا بلومكفيست رئيس مركز الاستدامة بالشركة السويدية.
تقدم سيارة فولفو الكهربائية الجديدة بمحرك كهربائي يولد قوة ٤٠٨ حصان، تقطع مسافة سير تقارب من ٤٠٠ كم بالشحنة الواحدة قبل الحاجة لإعادة الشحن، تنطلق من الثبات حتى ١٠٠ كم /س خلال ٤.٧ ثانية، يمكن إعادة شحن بطاريتها سعة ٧٨ كيلووات/س بنسبة ٨٠٪ من طاقتها خلال ٤٠ دقيقة.
تقدم C40 Recharge على نظام المعلومات والترفيه القائم على نظام Android الذي طورته فولفو بالاشتراك مع Google. وتقدم من خلاله خدمات تحصل Google وخرائط Google.

02 مارس 2021

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان