لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بنتلي تكشف عن أفخم إصدارات فلاينج سبير

16 أغسطس 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

كشفت بنتلي عن فلاينج سبير مولينر خلال معرض Monterey Car Week بكاليفورنيا كأعلى فئات السيارة السيدان من الصانع البريطاني الجامعة بين أعلى مستويات الحرفية العصرية و الفخامة المطلقة حسب تصريحاته.

صمم قطاع مولينر السيارة و تم بنائها يدويا ببريطانيا لتلبية رغبة العملاء الباحثين عن التفاصيل الأكثر أناقة و قد طليت فلاينج سبير بلون رمادي لامع و اعتمدت على جنوط قياس ٢٢ بوصة ذات تصميم حصري بجانب أغطية المرايا الجانبية ثنائية اللون و الشبك الأمامي ذو الشكل الماسي.

ظهرت لمسات مولينر داخل السيارة أيضا بدءا من عتب الأبواب مرورا بالسجاد الداخلي الذي يمكن اختياره عبر ٨ تفضيلات و ٣ ألوان و حتى اللمسات الخاصة بالكراسي المطرزة يدويا.

شملت اختيارات محركات فلاينج سبير مولينر منظومة هجينة بمحرك V6 سعة ٢٩٠٠ سي سي و أخر كهربائي لتوليد قوة إجمالية ٥٤٤ حصان و عزم ٧٥٠ نيوتن.متر و تسارع من الصفر إلى ١٠٠ كم/س خلال ٤.٣ ثوان حتى سرعة قصوى ٢٨٥ كم/س.

مثل الاختيار الأعلى محرك V8 مزدوج التربو سعة ٤٠٠٠ سي سي بقوة ٥٥٠ حصان و عزم ٧٧٠ نيوتن.متر لتتسارع من الصفر إلى ١٠٠ كم/س خلال ٤.١ ثوان و تبلغ سرعتها القصوى ٣١٨ كم/س.

أما الاختيار الأقوى فهو محرك الـW12 مزدوج التربو سعة ٦٠٠٠ سي سي بقوة ٦٣٥ حصان و عزم ٩٠٠ نيوتن. متر ما يدفعها من الصفر إلى ١٠٠ كم/س خلال ٣.٨ ثوان.

اقرأ أيضا:

بنتلي فلاينج سبير بنسخة هجينة – صور وتفاصيل

٥ فرص أخيرة لاقتناء بنتلي مولسان

أقوى بنتلي بنتايجا حاملة لمحرك V8 – صور وتفاصيل

16 أغسطس 2021

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان