لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

رولز رويس تطلق سيارة جديدة احتفالًا بعام التنين.. فيديو وصور

05 مارس 2024

لندن. د ب أ

أطلقت شركة رولز رويس البريطانية الرائدة في صناعة وتطوير السيارات الفارهة، الإصدار الخاص Year Of The Dragon الجديد، وذلك احتفالا بعام التنين الصيني.

وأوضحت الشركة البريطانية العريقة أن الإصدار الخاص Year Of The Dragon الجديد يشمل 3 سيارات Phantom-Extended وسيارة Cullinan، تم تصنيعها يدويا.

وتتميز كل سيارة فريدة بطلاء خاص ثنائي الألوان، مع تفاصيل مرسومة بأنامل مبدعي وفناني الشركة البريطانية بحيث تصور شكل تنين يشير إلى الشرق.

وتظهر هذه الرسومات المميزة للتنين في المقصورة الداخلية أيضا على لوحة القيادة. ويظهر رسم التنين باللون الأحمر وبتأثير ثلاثي الأبعاد لطبقات اللون الأحمر المطبقة بتقنية معقدة على أربع مراحل لخلق تأثير واقعي للجانب الاحتفالي لشكل التنين عند الصينين، وهو رمز السعادة والحظ والازدهار في الثقافة الصينية.

وتزدان مساند الرأس هي الأخرى بهذه الرسومات المطرزة، والتي ساهم تباينها اللوني في خلق جو خاص، ويتألف التطريز من 5.449 درزة، واستغرق إنجازها حوالي 20 ساعة. ويظهر على أشرطة الصعود أيضا توقيع "The Year Of The Dragon 2024".

وتحتضن المقصورة الداخلية لنسخ Phantom-Extended أيضا طاولتين صغيرتين خلفيتين بلون البيانو الأسود، مع تقويم الأبراج الصينية، وهنا يظهر التنين باللون الذهبي وسط التقويم.

وفي السيارة Cullinan تم تزيين الكسوة السوداء بشكل التنين المصنوع من الاستانلس ستيل، كما يطل التنين الأسطوري بأبهى حلة على شكل مرصع بالنجوم، التي ترسمه في سقف السيارة.

واستخدم المصممون لرسم هذا التنين 677 نجمة مصنوعة من الألياف الضوئية ومحاطة بنفس العدد من وحدات LED. وقد استغرق رسم هذه اللوحة وحدها ثلاثة أشهر وأكثر من20 ساعة لتوصيل وحدات LED ببعضها.

اقرأ أيضًا:

أرخص سيارات الصين الجديدة بـ111 ألف جنيه

مستر بين مسؤول عن انخفاض مبيعات السيارات الكهربائية.. ما القصة؟

بعد تخفيضات الأوفر برايس.. تعرف على أرخص سيارة سيدان يابانية في مصر

05 مارس 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان