قائمة المقارنات
قارن

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

08 مارس 2020

٥ سيارات حديثة تقدم بمحركات أصغر من ١٠٠٠ سي سي.. أسعارها تبدأ من ٢٢٠ ألف جنيه 

08 مارس 2020

كتب. محمود أمين |

يبحث عدد كبير من زبائن سوق السيارات عن الاقتصادية في التشغيل، والتي تتمثل في توفير استهلاك الوقود، لذلك نقدم لهم من خلال التقرير التالى أبرز سيارات تقدم بالسوق المصرية تحمل محركات أقل من ١٠٠٠ سي سي، ونستعرض منها الهاتشباك والسيدان وحتى الـ SUV صغيرة الحجم وهي كالتالي:

أودي A3

أودي A3 تستهلك ٤،٦ لتر لكل ١٠٠ كم وسعرها يبدأ من ٤٦٠ ألف جنيه

سيارة أودي السيدان Q3 واحدة من السيارات الفاخرة التي تقدم بمحرك أقل من ١٠٠٠ سي سي، وتأتي في فئتين من التجهيزات بسعر رسمي يبدأ من ٤٦٠ ألف جنيه ويصل إلى ٥٣٠ ألف جنيه للفئة الأعلى تجهيزاً.

سيارة أودي زودت بمحرك تربو ٣ سلندر سعة ٩٩٩ سي سي بقوة ١١٥ حصان، عزم أقصى ٢٠٠ نيوتن متر بين ٢٠٠٠ و ٣٥٠٠ لفة بالدقيقة، يرتبط بمحرك أوتوماتيكي من ٧ نقلات.

أودي A3 تتسارع من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ٩.٩ ثانية، وتستهلك في المتوسط ٤.٦ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

فورد فيستا ١_1فورد فيستا تستهلك ٦،١ لتر لكل ١٠٠ كم وسعرها يبدأ من ٢٣٠ ألف جنيه

فورد تدخل قائمة سيارات المحركات الصغيرة بسيارتها الهاتشباك فيستا التي تقدم بخمس فئات مختلفة التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من ٢٢٩ ألف و٩٠٠ جنيه لفئة الثلاثة أبواب، أما الفئات الاعلى المزودة بخمس أبواب تقدم مقابل ٢٣٩ ألف و٩٠٠ جنيه، ٢٥٩ ألف و٩٠٠ جنيه للثالثة، ٢٧٩ ألف و٩٠٠ جنيه للفئة الرابعة، أما الفئة الخامسة الأعلى تجهيزاً تقدم مقابل ٣٢٩ ألف و٩٠٠ جنيه.

سيارة فورد تقدم بمحرك صغير ٣ سلندر سعته ٩٩٨ سي سي، بقوة ٩٩ حصان، يولد عزم أقصى ١٧٠ نيوتن متر بين ١٥٠٠ و٤٠٠٠ لفة بالدقيقة، يتصل بنوعين من نواقل الحركة الأول يدوي المقدم بفئة الثلاثة أبواب من ٦ نقلات، الثاني أوتوماتيكي من ٦ نقلات أيضاً.

السيارة تتسارع من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ١٢.٨ ثانية، تستهلك في المتوسط ٦.١ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

تويوتا يارس ٣ أبواب ١_1تويوتا ياريس تستهلك ٤،٣ لتر لكل ١٠٠ كم وسعرها ٢٢٠ ألف جنيه

تدخل سيارة تويوتا ياريس الهاتشباك ذات الثلاثة أبواب ضمن قائمة المحركات الصغيرة في مصر والتي تقدم بفئة واحدة من التجهيزات وبسعر رسمي ٢٢٠ ألف جنيه.

ياريس تقدم بمحرك ٣ سلندر سعة ٩٩٨ سي سي بقوة ٦٨ حصان، يولد عزم أقصى ٩٥ نيوتن متر عند ٤٣٠٠ لفة بالدقيقة، يرتبط بناقل حركة يدوي من ٦ نقلات.

تتسارع السيارة مع محركها الصغير من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ١٥.٣ ثانية وتستهلك في المتوسط ٤.٣ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

أودي Q2أودي Q2 تستهلك ٤،٦ لتر لكل ١٠٠ كم وسعرها يبدأ من ٥٠٥ ألف جنيه

سيارة أودي Q2 الـ SUV الصغيرة تدخل ضمن قائمة السيارات المزودة بمحركات صغيرة أقل من ١٠٠٠ سي سي، السيارة تقدم بفئتين من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من ٥٠٥ ألف جنيه وتصل إلى ٦٠٠ ألف جنيه لفئة التجهيزات الأعلى.

زودت Q2 بمحرك تربو ٣ سلندر سعة ٩٩٩ سي سي بقوة ١١٥ حصان، عزم أقصى ٢٠٠ نيوتن متر بين ٢٠٠٠ و ٣٥٠٠ لفة بالدقيقة، يرتبط بمحرك أوتوماتيكي من ٧ نقلات.

سيارة أودي تتسارع من الثبات إلى ١٠٠ كم/س خلال ٩.٩ ثانية، تستهلك في المتوسط ٤.٦ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

فورد إيكو سبورت ١فورد إيكوسبورت تستهلك ٥،٨ لتر لكل ١٠٠ كم وسعرها يبدأ من ٢٨٠ ألف جنيه

سيارة فورد الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة إيكو سبورت تأتى ضمن السيارات المزودة بمحركات أصغر من ١٠٠٠ سي سي، وتقدم بأربع فئات مختلفة التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من ٢٧٩ ألف و٩٠٠ جنيه، الثانية ٢٨٩ ألف و٩٠٠ جنيه، الثالثة ٣١٩ ألف و٩٠٠ جنيه، أما الفئة الرابعة الأعلى تجهيزاً تقدم مقابل ٣٥٩ ألف و٩٠٠ جنيه.

محرك فورد إيكوسبورت تربو ٣ سلندر سعة ٩٩٨ سي سي، بقوة ١٢٣ حصان، عزم أقصى ١٧٠ نيوتن متر بين ١٤٠٠ و٤٥٠٠ لفة بالدقيقة، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ نقلات. والسيارة تتسارع من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ١١.٦ ثانية، تستهلك في المتوسط٥.٨ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

 

إقرأ أيضا: 

أرخص ٥ سيارات رياضية في مصر.. أسعارها تبدأ من مليون و ١٩٥ ألف جنيه

أرخص ٩ سيارات في مصر جميعها تحت الـ٢٠٠ ألف جنيه - صور

مواصفات وأسعار أكثر ٥ سيارات مبيعاً خلال يناير ٢٠٢٠ 

الأخبار المتعلقة

إبحث عن سيارة