لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

لمحبي الطرازات اليابانية.. سيارة كسر زيرو لا تتجاوز 650 ألف جنيه

06 ديسمبر 2023

كتب. محمد جمال|

تعد الطرازات اليابانية الأكثر انتشارا على مدار أكثر من 10 سنوات بالسوق المصري وأصبحت في مقدمة قوائم المقبلين على الشراء، بسبب اعتماديتها وتوافر قطع غيارها فضلا عن سهولة إعادة بيعها وقت الحاجة.

وتعد السيارة اليابانية ياريس واحدة من السيارات التي يفضلها العديد من المقبلين على الشراء، بفضل تصميمها الرائع وحجمها المناسب الذي يفضله الكثير من المبتدئين في القيادة والشباب أيضًا.

تباع تويوتا ياريس موديل 2018 بمواقع بيع السيارات المستعملة على الإنترنت بمتوسط سعري 640 ألف جنيه، وتتحكم الحالة الفنية والكماليات والتجهيزات فى السعر النهائي.

المواصفات التفصيلية لتويوتا ياريس:

تعتمد تويوتا ياريس على محرك 3 سلندر سعة 1.5 لتر بقوة 123 حصان وعزم أقصى 135 نيوتن. متر عند 4800 لفة بالدقيقة، يتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي CVT.

تأتي السيارة اليابانية بهيكل بطول 3.954 مم، وعرض 1.695 مم، وترتفع عن الأرض 1.510 مم، وتقدم بقاعدة عجلات 2.510 مم، وتقف على عجلات رياضية قياس 16 - 15 بوصة.

تقدم سيارة تويوتا بباقة أمان تشمل نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع اليكتروني للفرامل EBD، و8 وسائد وستائر هوائية، نظام مساعدة الفرامل BAS، التحكم في ثبات السيارة VSC، نظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات.

ويتوفر بها مصابيح ضباب أمامية، مع تجهيزها بأضواء نهارية، وعجلة قيادة متعددة الاستخدامات، وشاشة وسطية تعمل باللمس قياس 7 بوصة تدعم خاصية توصيل الهواتف الذكية عبر تطبيقات آبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

اقرأ أيضًا..

موجة الزيادات تضرب أسعار جميع سيارات إم جي بمصر في ديسمبر

أسعار جديدة لجميع سيارات ستروين الفرنسية في مصر خلال ديسمبر

زيادة تصل إلى 150 ألف جنيه بأسعار سيارات أوبل في مصر

06 ديسمبر 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان