قائمة المقارنات
قارن

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

02 مارس 2020

أرخص ٥ سيارات رياضية في مصر.. أسعارها تبدأ من مليون و ١٩٥ ألف جنيه

02 مارس 2020

كتب. محمود أمين |

يبحث عدد من زبائن سوق السيارات عن الفئات الكوبية والرودستر التي تتمتع بالقوة والتصميم الرياضي، ونقدم في التقرير التالي أبرز أرخص ٦ سيارات تنتمي لفئة الكوبيه الرياضية، والتي تبدأ من أسعار رسمية مليون و١٩٥ ألف جنيه وتصل إلى ٢ مليون و٦٥٠ ألف جنيه. وتحمل جميعها علامات ألمانية:

p90328325-highres_1_1

BMW Z4

تعد سيارة BMW Z4 واحدة من أبرز السيارات الرودستر المكشوفة المقدمة في مصر، وتقدم السيارة الرياضية بسعر رسمي مليون و١٩٥ ألف جنيه.

السيارة المزودة بمقعدين، تقدم بمحرك تربو من ٤ سلندر سعة ٢٠٠٠ سي سي، بقوة ١٩٧حصان و٣٢٠ نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى عند ٤٥٠٠ لفة بالدقيقة، يتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من ٨ سرعات ينقل قوته للعجلات الخلفية للسيارة.

السيارة تنطلق من الثبات لسرعة ١٠٠ كم/س خلال ٦.٦ ثانية، وتصل لسرعة قصوى ٢٤٠ كم/س، وتستهلك في المتوسط ٦.٢ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

15C717_126_1_1_1

مرسيدس C300

تنتمي سيارة مرسيدس C300 لفئة الكوبية والمقدمة بسعر رسمي يبدأ من مليون و٢٣٥ ألف جنيه، و مليون و٢٧٥ ألف جنيه للفئة المكشوفة.

سيارة مرسيدس زودت بخمس مقاعد وتعمل بمحرك سعة ٢٠٠٠ سي سي بقوة ٢٥٨ حصان وعزم ٣٧٠ نيوتن متر بين ١٨٠٠ و ٤٠٠٠ لفة بالدقيقة، ويرتبط محركها بناقل حركة أوتوماتيكي من ٩ نقلات ينقل قوة المحرك للعجلات الخلفية. السيارة تتسارع من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ٦.٢ ثانية، وتصل لسرعة قصوى ٢٥٠ كم/س، وتستهلك في المتوسط ٥.٨ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

p18-0920-a3-rgb_1_1

بورشه 718 Cayman

تعد سيارة بورشه الكوبية الرياضية 718 Cayman واحدة من أبرز السيارات الكوبية في مصر والمقدمة بسعر رسمي مليون و٣٣٩ ألف و٣٢٥ جنيه.

سيارة بورشه تقدم بمحرك سعة ٢٠٠٠ سي سي يولد قوة ٣٠٠ حصان وعزم أقصى ٣٨٠ نيوتن متر بين ١٩٥٠ و٤٥٠٠ لفة بالدقيقة. تتسارع Cayman من الثبات إلى ١٠٠ كم/س خلال ٥.١ ثانية، تصل لسرعة قصوى ٢٧٥ كم/س، وتستهلك في المتوسط ٩.٩ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

p18-0913-a3-rgb_1_1_1_1

بورشه 718 Boxster

سيارة بورشه الرودستر 718Boxster تقدم بسعر رسمي مليون و٤١٠ ألف و٦٥٠ جنيه. السيارة مزودة بمقعدين تقدم بمحرك سعة ٢٠٠٠ سي سي بقوة ٣٠٠ حصان وعزم أقصى ٣٨٠ نيوتن متر بين ١٩٥٠ و٤٥٠٠ لفة بالدقيقة. وتتسارع من الثبات إلى ١٠٠ كم/س خلال ٥.١ ثانية، تصل لسرعة قصوى ٢٧٥ كم/س، تستهلك في المتوسط ٩.٩ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

P90327996_highRes_the-new-bmw-m850i-xd_1_1_1_1

BMW M850i

أغلى السيارات الكوبية في هذه القائمة حيث تقدم بسعر رسمي ٢ مليون و٦٥٠ ألف جنيه. سيارة BMW التي تحمل شعار M الرياضي إشارة إلى الباقة الرياضية، وتقدم بمحرك سعة ٤٤٠٠ سي سي يولد قوة ٥٣٠ حصان وعزم ٧٥٠ نيوتن متر بين ١٨٠٠ و٤٥٠٠ لفة بالدقيقة، يرتبط المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من ٨ نقلات.

تتسارع السيارة الكوبية الرياضية من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ٣.٩ ثانية، تصل لسرعة قصوى ٢٥٠ كم/س، و تستهلك في المتوسط ١٠.٦ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم. 

الأخبار المتعلقة

إبحث عن سيارة