لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

مع بداية ٢٠٢٠ تويوتا كورولا تحصل على تخفيضات كبيرة تصل إلى ١٩ ألف جنيه 

01 يناير 2020
تويوتا كورولا

كتب. محمود أمين |

أعلنت تويوتا ايجيبت عن تخفيض سيارتها السيدان الشهيرة تويوتا كورولا مع الساعات الاولى من عام ٢٠٢٠، التي تمتعت بالإعفاء الجمركي الكامل مع بدء تفعيل المرحلة الأخيرة من اتفاقية التجارة الحرة بين مصر وتركيا.

جميع فئات كورولا حصلت على تخفيضات وصلت حتى ١٩ ألف جنيه، وأصبحت تقدم فئتها الأولى المزودة بناقل حركة يدوى بسعر رسمي ٢٩٠ ألف جنيه بدلا من ٣٠٤ ألف جنيه بتخفيض ١٤ ألف جنيه،  فئاتها الثانية المزودة بناقل حركة أوتوماتيكي حصلت على تخفيض ١٠ ألاف جنيه وأصبح سعرها الرسمي ٣١٥ ألف جنيه بدلا من ٣٢٥ ألف جنيه. 

الفئة الثالثة أصبحت تقدم بسعر رسمي ٣٥٠ ألف جنيه بدلا من ٣٦٢ ألف جنيه بتخفيض ١٢ ألف جنيه، الفئة الرابعة والخامسة حصلتا على أعلى نسبة تخفيض بين فئات كورولا وقدمت فئتها الرابعة بسعر جديد ٤٠٠ ألف جنيه بدلا من ٤١٩ ألف جنيه، والخامسة أصبح سعرها الرسمي ٤٥٠ ألف جنيه بدلا من ٤٦٩ ألف جنيه بتخفيض ١٩ ألف جنيه.

تويوتا كورولا تقدم بمحرك سعة ١٦٠٠ سي سي بقوة ١٢٠ حصان، مع عزم اقصى ١٥٤ نيوتن متر عند ٥٢٠٠ لفة بالدقيقة، وتتسارع مع هذا المحرك من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ١٢ ثانية، بينما يبلغ متوسط استهلاك الوقود ٦.٨ لتر لكل ١٠٠ كم.

01 يناير 2020

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان