قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

موبيل تتعاون مع غازتك وكارجاس لتوفير الغاز الطبيعي في محطاتها

10 يونيو 2021
موبيل وكارجاس وغازتك

كتب. محمود أمين |

قامت شركة إكسون موبيل مصر بتوقيع بروتوكول تعاون مع الشركة المصرية الدولية لتكنولوجيا الغاز –غازتك، شركة كارجاس لتوفير الغاز الطبيعي في محطات موبيل في مختلف أنحاء الجمهورية، لخدمة السيارات التي تم تحويلها للعمل بالغاز الطبيعي.

وقام بالتوقيع على البروتوكول كل من شريف سراج الدين – نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إكسون موبيل مصر، عبد الفتاح فرحات – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة غازتك، حسانين محمد حسانين - رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة كارجاس، بحضور سيد حسين – مساعد نائب رئيس شركة إيجاس لمتابعة تنفيذ محطات التموين والقيادات التنفيذية بالشركات الثلاثة.

من جانبه قال شريف سراج الدين – نائب رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة إكسون موبيل مصر: «تماشيا مع خطة الحكومة المصرية للتوسع في استخدام الغاز الطبيعي كوقود للمركبات، وحرصنا الدائم على توفير أعلى مستويات الخدمات والمنتجات لعملائنا، فإن إكسون موبيل مصر تسعى لتوفير تسهيلات التموين بالغاز الطبيعي للمركبات في بعض محطات موبيل المتميزة، وذلك بالتعاون مع شركتي غازتك وكارجاس».

وأضاف: «وتعد هذه المبادرة تأكيدا على استمرار إكسون موبيل مصر بتلبية وتوفير احتياجات عملائنا اليومية، كما نعزز من ثقتهم في إتاحة خدماتنا المتطورة».

وقامت الشركة بطرح Mobil Multigrade 20W50 المخصص لسيارات الجازولين والغاز الطبيعي.

الأخبار المتعلقة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة