لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

شل تستحوذ على منطقه امتياز شمال شرق العامرية

18 مايو 2022
شل تستحوذ على منطقه امتياز شمال شرق العامرية

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبى |

وقعت شركة بى جى المحدودة، المملوكة لشركة شل، اتفاقية مع شركة إكسون موبيل إيجيبت، تقوم بموجبها شركة شل بالاستحواذ بشكل كامل على منطقة امتياز شمال شرق العامرية البحرية في دلتا النيل في البحر المتوسط والمعروفة باسم المنطقة 3، والتي تديرها إكسون موبيل.

تخضع الاتفاقية لموافقة الجهات الحكومية والتنظيمية المعنية، ومع استكمال عمليه نقل الملكية تنتقل إدارة منطقه الامتياز لشركة شل.

من جانبه صرح طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية: "إن عملية الاستحواذ تؤكد على حيوية وتنافسية قطاع النفط والغاز في مصر، خاصة وأن شركة شل لها تاريخ طويل من العمل في قطاع البترول والغاز المصري وتلعب دورًا في تطوير موارد النفط والغاز البحرية في مصر".

وعلى هامش الاتفاقية أعرب المهندس خالد قاسم رئيس مجلس ادارة شركات شل في مصر عن خالص سعادته بإبرام تلك الاتفاقية المهمة، التي تؤكد التزام شل القوي تجاه مصر، وقال: "إن الاتفاقية تعزز من مركز الشركة في انشطة الاستكشافات البحرية في مصر كما تسهم في دعم استراتيجية الشركة الرامية الى لعب دور محوري في مجال الغاز في السوق المصري".

وأوضح أن قرب منطقة الامتياز الجديدة من أصول الشركة الحالية ومناطق الاستكشاف الأخرى التي تمتلكها شركة شل في نفس المنطقة سيسهم في تسريع وتيرة طموحات الشركة في المناطق البحرية، واضاف ان الشركة لديها خطه لحفر اول بئر في المنطقة الجديدة في اوائل عام 2023، وتعد اضافة منطقه امتياز شمال شرق العامرية خطوة مهمة ومؤثرة نحو تحقيق استراتيجية النمو في مصر.

18 مايو 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان