لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بعد إضافة ليون الجديدة .. ما هي السيارات التي تحمل علامة سيات في مصر؟

09 يونيو 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين|

قدمت مؤخراً مجموعة كيان إيجيبت وكلاء علامة سيات في مصر الجيل الرابع من السيارة الهاتشباك ليون، لتكتمل صورة سيات في مصر، وأصبحت تقدم بخمس سيارات مختلفة الفئات ، يمكن التعرف عليها فيما يلي :

سيات إبيزا

السيارة الهاتشباك الشهيرة من سيات تقدم في مصر مزودة بمحرك ٤ سلندر سعة ١٦٠٠ سي سي بقوة ١١٠ حصان، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي، تتسارع سيات ابيزا الهاتشباك من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ١٠.٨ ثانية، تصل لسرعة قصوى ١٩٠ كم/س، وتستهلك في المتوسط ٦ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

تقدم الفئة الأولى من ابيزا موديل ٢٠٢١ بسعر رسمي ٢٧٠ ألف جنيه، ٢٣٥ ألف جنيه لفئتها الثانية، الفئة الثالثة من أبيزا تقدم مقابل ٣٥٠ ألف جنيه.

سيات أرونا

تقدم أيضاً سيات مصر سيارة كروس أوفر وهي سيات أرونا المقدمة بثلاث فئات من التجهيزات بأسعار  تبدا  من ٣١٠ ألف جنيه، الفئة الثانية ٣٤٥ ألف جنيه، الفئة الثالثة والأعلى تجهيزاً تقدم بسعر رسمي ٣٦٥ ألف جنيه.

السيارة مزودة بمحرك TDI مكون من ٤ سلندر سعة ١٦٠٠ سى سى، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك DSG من ٦ نقلات، بقوة ١١٠ حصان، تتسارع معه السيارة الإسبانية من الثبات حتي ١٠٠ كم/س خلال ١١.٥ ثانية، وتصل لسرعة قصوي ١٨٠ كم/س، وتستهلك في المتوسط ٦ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

سيات أتيكا

تقدم سيات مصر سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات اتيكا من أربع فئات مختلفة التجهيزات والكماليات، زودت بمحرك تربو سعة ١٤٠٠ سي سي بقوة ١٥٠ حصان وعزم أقصي ٢٥٠ نيوتن متر، متصل ناقل حركة أوتوماتيكي ZF من ٨ سرعات.

تتسارع اتيكا مع هذا المحرك من الثبات حتى ١٠٠ كم /س خلال ٩ ثوانً، قبل أن تصل لسرعة قصوى ٢٠٠ كم/س، تستهلك في المتوسط ٦.٢ لتر من الوقود لكل ١٠٠كم.

تقدم أتيكا بسعر رسمي يبدأ من ٤٣٥ ألف جنيه، الفئة الثانية من اتيكا تقدم مقابل ٤٨٥ ألف جنيه، الفئة الثالثة تباع مقابل ٥٥٠ ألف جنيه، الفئة الرابعة الأعلى تجهيزًا تقدم بسعر رسمي ٥٦٠ ألف جنيه.

سيات ليون

سيات ليون الهاتشباك أحدث المنضمين لعلامة سيات في مصر وهي تأتي مزودة بمحرك تربو TSI  ٤ سلندر سعة  ١٤٠٠ سي سي يولد قوة ١٥٠ حصان، عزم أقصى ٢٥٠ نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ٨ نقلات.

تتسارع سيارة الجيل الرابع من ليون من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ٨ ثوان، قبل أن تصل لسرعة قصوى ٢١٠ كم/س.

توفر ليون الجديدة في مصر بفئتين من التجهيزات تأتي الأولى بسعر رسمي ٣٨٥ ألف جنيهًا، والثانية الأعلى تجهيزاً بسعر ٤٢٥ ألف جنيهًا.

سيات تاراكو

تاراكو هي سيارة تنتمي أيضاً لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، تقدم بأربع فئات مختلفة التجهيزات والكماليات بأسعار رسمية تبدأ من ٥٣٥ ألف جنيه، والفئة الثانية تقدم بسعر ٥٨٥ ألف جنيه، الفئة الثالثة بسعر ٦٣٥ ألف جنيه، وأخيرًا الفئة الرياضية الأعلى تجهيزًا FR بسعر ٦٦٥ ألف جنيه.

تاراكو تأتي بنظام الدفع الأمامي مع محرّك تربو سعة ١٤٠٠ سي سي بقوة ١٥٠ حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ ٢٥٠ نيوتن.متر. ويتّصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي DSG من ٦ سرعات. تتسارع تاراكو الوصول مِن صفر إلى ١٠٠ كم/س في ٩.٤ ثوانٍ، قبل تسجيل سرعة قصوى ١٩٩ كم/س.

09 يونيو 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان